المحتوى الرئيسى

إيمري: إشبيلية يعشق الدوري الأوروبي والآن حان وقت برشلونة

05/19 11:34

أكد مدرب إشبيلية الإسباني أوناي إيمري عقب تتويج فريقه بلقب بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي، والخامسة في تاريخه، إثر فوزه على ليفربول الإنجليزي بنتيجة (3-1) بمدينة بازل السويسرية، أن “جماهير إشبيلية تعشق هذه البطولة كثيرا”.

وقال إيمري في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء “قلت للاعبين بين الشوطين أن القدوم من أجل لاشيء أفضل بكثير من عدم القدوم. كان يجب علينا فعل أي شيء لأن ليفربول فريق كبير وسيطروا على مجريات الأمور تماما في الشوط الأول”.

وأردف “كان علينا أن نقدم أدائنا المعروف وترجمة هذا الأمر داخل الملعب الذي شعرنا أنه ملعب سانشيز بيثخوان ولهذا فنحن راضون تماما لأننا أسعدنا جماهير الفريق وأنفسنا أيضا”.

وتذكر إيمري لاعب الفريق الرحال في عام 2007 ، أنطونيو بويرتا، وأنه حاضر دائما مع الفريق في كل وقت، مؤكدا في الوقت ذاته أن قوة فريق إشبيلية تتمثل في كونه “دائما ما يحب المنافسة” ولهذا “فاز على فرق أفضل، بفضل روح المنافسة”.

وتوجه المدرب الباسكي بالشكر للاتحاد الأوروبي للعبة (ويفا) على التطور الكبيرة في هذه البطولة وأنها أصبحت “أكثر قوة” خلال السنوات الأخيرة، في الوقت الذي أكد فيه على أن إشبيلية سيفكر في “المضي ولو خطوة بسيطة في التشامبيونز” الموسم المقبل.

وتطرق إيمري للحديث حول مستقبله مع النادي الأندلسي مؤكدا أن “عقده ما زال ساريا” وأنه “يحترم” أيضا جميع المسئولين في النادي.

وشدد أيضا على تأجيل الاحتفالات من أجل الاستعداد “لنهائي آخر يوم الأحد أمام برشلونة في نهائي الكأس ويجب الاستعداد له بأفضل شكل”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل