المحتوى الرئيسى

«أدرينالين».. طلبة «إعلام حلوان» يحاربون الخوف بـ «مشروع تخرج» | المصري اليوم

05/18 23:17

«اتخذوا من التحدي طريقًا لمواجهة خوفهم، استطاعوا أن يخوضوا تجارب عدة لكشف الحقائق والبحث وراء الألغاز، ذهبوا في رحلة جماعية مع مجموعة من الجمهور لمدة 60 دقيقة تحت حصار الأشباح».

تجربة جديدة من نوعها، خاضها طلاب الفرقة الرابعة بكلية الآداب قسم «إعلام» شعبة «صحافة»، ليكون مشروع تخرجهم “أدرينالين” أول مجلة رعب في مصر والوطن العربي، تبحث في الرعب الواقعي، أما عن الجانب الخيالي فلم يمكن الاستغناء عنه في ملحق المجلة بعنوان «جرعة أدرينالين».

وقال أحمد هشام الغرباوي، قائد الفريق إن المجلة تهدف إلى كشف الحقائق الخاصة بالموضوعات الخفية، مضيفا أن الطابع الاستقصائي يسيطر على موضوعات المجلة، حيث أجرى أعضاؤها مجموعة من الحوارات مع الفنانة حورية فرغلي، والإعلامية ريهام سعيد، والأب مكاري.

وأشار «الغرباوى» إلى أن أحد أعضاء الفريق سافر إلى محافظة المنيا باحثًا عن دجال في وسط مقابر زاوية سلطان، وداخل أحد الكهوف بالجبل، فضلا عن إجراء حوار مختلف وجرئ وغير مسبوق مع كاتب رعب أمريكي يدعى جون لاسندل، والذي رحب بفكرة مشروع التخرج، وتجاوب مع المحاور وتحدث عن دوره وإسهاماته في صناعة «أدب الرعب» في أمريكا.

وتتضمن المجلة أبواب ترفيه وفن، علاوة على النواحي الدينية والعلمية والنفسية، إضافة إلى ملحق لكتاب رعب مصريين موهوبين ومحترفين على سبيل التواصل مع أجيال مختلفة وإطلاع القارئ على رؤى متباينة لمعالجة الأشياء التي تبعث على الرعب.

كما تم وضع بعض الألغاز ليحلها القارئ، في محاولة لمشاركته ومساعدته على السيطرة على خوفه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل