المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور- إشبيلية يصنع التاريخ بثلاثية في ليفربول بنهائي ''اليورباليج''

05/18 23:17

توج فريق إشبيلية الإسباني بمسابقة الدوري الأوروبي "اليورباليج" للمرة الثالثة على التوالي، والخامسة في تاريخه بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب " سانت جاسوب بارك".

سجل دانييل ستوريدج هدف التقدم لمصلحة ليفربول في الدقيقة 35، قبل أن ينجح الفرنسي كيفين جاميرو، مهاجم إشبيلية من تسجيل هدف التعادل مع بداية الشوط الثاني، واستطاع كوكي من إضافة الهدف الثاني والثالث لمصلحة الفريق الأندلسي في الدقائق (64 -71).

البداية الهجومية من جانب ليفربول بعدما حاول دانييل ستوريدج من هز شباك إشبيلة في الدقيقة 13 إلا أن مدافع الفريق الأسباني تمكن من إبعاد الكرة بنجاح.

وعاد ستوريدج في الدقيقة 23 ليهدد مرمى إشبيلية لكن حارس الأخير استطاع إبعاد الكرة عن مرماه.

وفي الدقيقة 31، ظهرت أولى ملامح الخطورة من جانب فريق إشبيلية عن طريق كيفين جاميرو بعدما سدد كرة من خلفية رائعة لكن تمر بجوار مرمى ليفربول.

ومع حلول الدقيقة 34 نجح دانييل ستوريدج من تسجيل الهدف الأول من تسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء ليعلن عن تقدم فريقه بهدف دون رد.

وشهدت الدقيقة 39 إلغاء حكم المباراة هدف ثان لصالح ليفربول بداعي التسلل حيث حوّل ديان لوفيرن رأسية ملينر إلى هدف لكن تدخل ستوريدج والذي كان متسللاً أدى لإلغاء الهدف.

وواصل ليفربول ضغطه بعد هدف التقدم وأهدر مهاجميه فرصة التعزيز بعد عرضية خطيرة من كلاين في منطقة الجزاء بالدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ليعلن حكم المباراة بعدها عن انتهاء الشوط الأول بتقدم الريدز بهدف دون رد.

ومع بداية أحداث شوط المباراة الثاني نجح الفرنسي جاميرو وهداف فريقه إشبيلية من إدراك التعادل.

واستحوذ فريق إشبيلة على مجريات المباراة بعد هدف التعادل حيث كاد جاميرو أن يسجل الهدف الثاني من هجمة مرتدة خطيرة لكن توريه ينجح في إبعادها لركنية.

وبعد مرور ساعة من بداية المباراة تألق البلجيكي سيمون ميونوليه حارس ليفربول وأبعد كرة خطيرة عن مرماه بعد تسديدة من جاميرو.

وشهدت الدقيقة 63 تفوق الفريق الأندلسي بالهدف الثاني من خلال لاعبه كوكي والذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء فشل حارس ليفربول في إبعادها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل