المحتوى الرئيسى

بالفيديو: برلسكوني "يوبّخ" لاعبي ميلان ويهددهم بقطع رواتبهم

05/18 18:02

هدّد رئيس نادي الميلان الإيطالي سلفيو برلسكوني لاعبي الفريق الكروي بقطع رواتبهم، في حال استمرت النتائج السلبية وخسروا أمام بطل الدوري يوفنتوس، في المباراة النهائية لكأس إيطاليا يوم السبت المقبل.

ونشرت مواقع إيطالية شهيرة مقطع فيديو ظهر فيه برلسكوني يوجّه كلمة للاعبي ميلان، ويوبّخهم على الأداء السيئ خلال الدوري الذي انتهى باحتلال "الروسينيري" للمركز السابع برصيد 57، أي بفارق 34 نقطة عن اليوفي البطل.

ووجّه رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق حديثه للاعبين قائلًا، إن طريقة لعب الفريق سيئة جدًا، ولا يمكن أن يجني النادي بها البطولات، مؤكدًا أن رعاة النادي يشعرون بالاستياء، وهدّدوا بعدم الوفاء بالتزاماتهم تجاه ميلان في حال استمرت الأمور على ما هي عليه.

وأضاف "لن أتردد في قطع رواتبكم في حال أوقفت الشركات الراعية دفع الأموال للنادي، وحينها عليكم اللجوء إلى المحاكم.. وكما يعرف الجميع فإن أي قضية مدنية في إيطاليا تحتاج إلى 8 سنوات على الأقل قبل إصدار الأحكام الملزمة".

وأثار حديث برلسكوني مع لاعبي ميلان استغراب وسائل الإعلام الإيطالية التي اعتبرت أسلوبه غير لائق بنادٍ كبير بحجم ميلان، فيما اتّهم بعضها برلسكوني نفسه بالمسؤولية عمّا وصل إليه الفريق بسبب قراراته المتخبطة وسوء إدارته.

وكان برلسكوني أقال مؤخرًا مدرب الفريق الصربي سنيسا ميهايلوفيتش رغم النتائج الجيدة للفريق قياسًا بالعناصر التي يملكها حاليًا، وعيّن بدلًا منه لاعب الفريق السابق كريستيان بروكي، الذي لا يملك أي تاريخ تدريبي، ولم تتحسن النتائج كثيرًا منذ وصوله.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل