المحتوى الرئيسى

حصاد الفيديوهات.. ما مصير خالد تليمة بعد بيع قناة " أون تى فى" لـ"أبو هشيمة"؟!

05/18 04:45

كتب معتز الشربينى - محمد الحكيم

نستعرض أهم حصاد الفيديوهات التى نشرت خلال الساعات الماضية من أهمها محافظ دمياط يتفقد مشروع الصرف الصحى باستخدام تقنيات "النانو تكنولوجى" ومصير خالد تليمة بعد بيع قناة " أون تى فى" لأبو هشيمة.

بالفيديو.. محافظ دمياط يتفقد مشروع الصرف الصحى باستخدام تقنيات "النانو تكنولوجى"

تفقد الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط، أول أمس الاثنين، تجربة مشروع الصرف الصحى باستخدام النانو تكنولوجى، وذلك لعمل محطات كومباكت، لاستخدامها فى القرى بتكلفة 20% من القيمة التقديرية للمحطات العادية وتوفر قيمة 80% من إجمالى قيمة التصنيع، وذلك بالتنسيق مع الهيئة العربية للتصنيع.

تمت التجربة فى عزبة فرج سالم بمركز الزرقا، والمحطة تخدم من 5 -15 ألف نسمة، وتستخدم المياه فى أغراض متنوعة منها أغراض رى الأراضى الزراعية والحدائق.

بالفيديو.. ما مصير خالد تليمة بعد بيع قناة "أون تى فى" لأبو هشيمة؟!

تساءل النشطاء على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" على شبكة الإنترنت عن مصير خالد تليمة مقدم برنامج "صباح أون" المذاع على فضائية "أون تى فى"، بعدما اشترى رجل الأعمال الشهير أبو هشيمة جميع أسهم القناة من مالكها رجل الأعمال نجيب ساويرس.

وخرج خالد تليمة عن صمته وقال، أول أمس الاثنين، عبر برنامجه "صباح أون" على فضائية "أون تى فى": "فيما يتعلق تغيير ملكية القناة، وبعض التقارير المنشورة أمس بخصوص المطرودون من جنة أبو هشيمة، فقناة "أون تى فى" بالنسبة لنا هى مش مجرد قناة بنشتغل فيها فاليوم لم يتحدث معنا فيما يتعلق باستمرارنا أو عدمه".

وأضاف خالد تليمة: "لم نقرأ سوى البيان الذى قال إن جميع البرامج ستعمل كما هى ولم يتحدث معنا فى محتوى البرنامج، أو السياسة التحريرية للبرنامج والبرامج الأخرى، من مالك القناة الجديد، والتقارير المنشورة حاليًا عبارة عن اجتهاد صحفى".

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل