المحتوى الرئيسى

الليلة- المقاصة ييحث عن مواصلة مشوراه بالكونفدرالية بمواجهة ''خبرة'' أهلي طرابلس

05/18 01:30

يلتقي فريق مصر المقاصة في السابعة مساءً، نظيره أهلي طرابلس الليبي، على ملعب "الفيوم"، في إياب دور الـ16 مكرر من مسابقة الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة التي أقيمت على ملعب " الشاذلي زويتن" بالعاصمة تونس.

يسعى إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة، استغلال عامل الأرض حيث نجح الفريق الفيومي في الفوز بجميع مبارياته حتى الأن، وكان ممثل مصر الوحيد بعد خروج إنبي بدأ مشواره في المسابقة بتخطى الدفاع الأثيوبي في دور الـ64، بستة أهداف مقابل هدف وحيد، وفي دور الـ32 نجح المقاصة في الفوز على ملعبه أمام دون بوسكو بطل الكونجو بثلاثة أهداف مقابل هدف، لكنه خسر في مباراة الإياب بهدف دون رد، وفي دور ثمن نهائي واجه المقاصة فريق النادي الرياضي القسنطينى وانتهت مجموع المباراتين بفوز المقاصة بنتيجة 3-2.

نجح مصر المقاصة في الفوز بآخر مواجهتين في مسابقة الدوري، على حساب كل من الداخلية والإسماعيلي حيث انتهت المواجهة الأولى بثلاثة أهداف لهدف، في المقابل نجح الفريق الفيومي في تحويل تأخره أمام الدراويش بعدما انتهت المباراة بنتيجة 3-2.

اختار إيهاب جلال قائمة مبدئية مكونة من 24 لاعبًا.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود حمدي واحمد مسعود و محمد كوكو.

خط الدفاع: أحمد سامي وأحمد سعيد أوكا و محمد عطوه وعبد الحميد سامي و حسني فتحي ومحمود وحيد.

خط الوسط: حسين رجب و عمر النجدي و حسين الشحات وهاني سعيد وابو بكر عبد اللطيف ودونجا وهشام محمد وميدو جابر وعمرو بركات وأحمد فوزي و احمد داوودا واحمد خيري .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل