المحتوى الرئيسى

تعرف على أهم المسلسلات السعودية في رمضان وقنوات عرضها

05/17 20:44

أصبحت للمسلسلات الخليجية سوق كبير داخل منازل الوطن العربي وبالأخص الدراما السعودية التي شهدت تطوراً كبيرا في السنوات الأخيرة، وأصبح لديها متابعين في كل أنحاء الوطن العربي.

كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان

وبمناسبة حلول شهر رمضان الكريم الذي يتم فيه تقديم عدد كبير من المسلسلات الدرامية المتميزة، يقدم موقع "في الفن" أهم المسلسلات السعودية التي سيتم عرضها في الموسم الرمضاني والشاشات المقرر عرضها عليها، والتي لقناتي MBC و"روتانا خليجية" نصيب الأسد في عرض معظم هذه المسلسلات.

يعرض مسلسل "الدمعة الحمراء" علي قناة MBC، ويعد المسلسل هو عودة للدراما السعودية البدوية بعد غياب 25 عاماً عن الشاشة الخليجية.

وتدور أحداثه حول الأمير والشاعر الراحل محمد الأحمد السديري، الذي اشتهر بعشقه للأدب الشعبي والشعر والخيل والطيور النادرة.

يعرض مسلسل "شباب البومب 5" علي قناة "روتانا خليجية"، فبعد نجاح الأجزاء الأربعة الأولى لمسلسل "شباب البومب" للفنان الشاب فيصل العيسى، قرر تقديم جزء خامس منه لموسم رمضان المقبل.

ويستعرض مسلسل "شباب البومب" قضايا من المجتمع السعودي وهو من إخراج المخرج سمير عارف.

يطل الفنان السعودي ناصر القصبي هذا العام من خلال الجزء الثاني لمسلسل "سيلفي 2" الذي سيتم عرضه علي قناة MBC، وتدور أحداث المسلسل حول hgعديد من القضايا الاجتماعية والسياسية والإنسانية التي تواجه المجتمع العربي والخليجي ومنها قضايا التطرف والإسراف وكل ذلك يتم ضمن إطار كوميدي.

يعرض مسلسل "42 يوماً" للفنان مشعل المطيري علي قناة "روتانا خليجية" وهو من المسلسلات الكوميدية الشبابية الذي يعرض قصة مشوقة عن طبيب نفسي يتعرض للتهديد بالقتل من مصدر مجهول.

يعرض مسلسل "حارة الشيخ" علي قناة MBC، وتدور أحداثه في أواخر العهد العثماني بمدينة جدة، ويسلط الضوء علي المجتمع الحجازي وتفاصيل الحياة وقتها، ويقوم ببطولة المسلسل محمد بخش، مريم الغامدي، خالد الحربي.

يعرض مسلسل "شد البلد" علي قنوات روتانا خليجية، ويعرض فيه مجموعة من القصص الدرامية الاجتماعية المهمة في قالب كوميدي رائع جدا، وتلعب دور البطولة مروة محمد بجانب أسعد الزهراني ويوسف الجراح.

يعرض مسلسل "سناب شاف" علي روتانا خليجية وهو بوطلة أسعد الزهراني وعدد من النجوم، والمسلسل يتميز بطابعه الكوميدي المقسم على 30 حلقة منفصلة، ويناقش العديد من الموضوعات الاجتماعية.

مسلسل "مستر كاش" من المسلسلات الكوميدية المنتظر عرضها في رمضان المقبل علي القناة الأولي السعودية، والذي يحكي في حلقات منفصلة قضايا اجتماعية مميزة.

المسلسل من إخراج المخرج أسد فولادكار ومن بطولة محمد العيسى وليلى سلمان وأميرة محمد ونرمين محسن.

تعرف علي خريطة مسلسلات رمضان على قنوات "صدى البلد"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل