المحتوى الرئيسى

بالصور- زواج التركي كينان أميزالي أوغلوا وحبيبته بحضور نجوم تركيا

05/17 15:20

يبدو أن هذا العام سيشهد دخول عدد من أشهر العزاب من نجوم تركيا في القفص الذهبي، فبعد زواج النجم التركي كيفانش تاتليتوج الشهير عربيا بـ "مهند"، ها هو صديقه الفنان التركي كينان أميرزالي يلحق به ويتزوج هو الأخر.

ومنذ يومان احتفل كينان أميرزالي أوغلوا الشهير عريبا بشخصية "ماهر" من المسلسل التركي "القبضاي" من حبيبته الممثلة التركية سينام كوبال، في أجواء من السعادة والبهجة.

إطلاله العروس كانت رقيقة بفستان أبيض بسيط وتاج من الورود، أما العريس فارتدى بذلة بجاكيت باللون الأبيض وبنطال باللون الأسود.

وأقيم حفل الزفاف في جزيرة "إيفاليك جوندا" بتركيا، وحضره عدد كبير من نجوم تركيا أصدقاء العروسين ومنهم: كيفانش تاتليتوج وزوجته، والممثلة بيرجوزار كوريل المعروفة عربيا "بالقضاية فريدة" والتي شاركت كينان في آخر مسلسلاته، وجانسو ديري الشهيرة بـ"فيروزة" والتي تربطها علاقة صداقة وطيدة بالعروسين، والممثل بوراك أوزجيفت المعروف عربيا بـ"بالي بيك" وحبيبته الممثلة فهرية أفجين المعروفة بـ "نجلاء".

ونالت إطلاله الممثل الوسيم كيفانش تاتليتوج على إعجاب جمهوره فظهر ببذلة زرقاء وقميص أبيض دون ربطة عنق، أما زوجته مصممة الأزياء باشاك ديزر فلم تنل إطلالاتها إعجاب الكثيرين فكانت هناك كثير من الانتقادات مثل: هل هذا فستان أم جلباب؟ لديها ذوق أفضل من هذا لماذا ظهرت بهذا الشكل؟

الممثلة جانسو ديري اختارت فستان أحمر بنقسوشات ورود، بفتحة جانبية كشفت عن ساقها.

واختارت الممثلة بيرجوزار كوريل اللون الأخضر الفاتح لفستانها.

الممثل بوراك أوزجيفت اصطحب حبيبته الممثلة فهرية أفجين والتي أطلب بفستان باللون الأزرق الفاتح.

بطل "القبضاي" يحذر حبيبته من الظهور للصحفيين

بالصور- بطل "القبضاي" يدعم الأطفال المصابين بمتلازمة "داون"‎

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل