المحتوى الرئيسى

مدرب إيطاليا يستدعي سبعة لاعبين جدد للمعسكر التدريبي قبل يورو 2016

05/17 13:56

استدعى أنطونيو كونتي المدير الفني للمنتخب الإيطالي سبعة لاعبين لم يسبق لأي منهم المشاركة الدولية ، لمعسكر الفريق المقرر اعتبارا من غد الأربعاء وحتى السبت المقبل ، استعدادا لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا.

وكان ليوناردو بافيلوتي، أكثر اللاعبين الإيطاليين تسجيلا للأهداف في الدوري الإيطالي بالموسم المنقضي ، من بين الوجوه السبعة الجديدة ضمن قائمة من 28 لاعبا يشاركون في المعسكر.

وينتظر أن يعلن كونتي يوم الاثنين المقبل قائمة نهائية من 23 لاعبا يخوض بها البطولة الأوروبية التي تحتضنها فرنسا بين العاشر من يونيو والعاشر من يوليو.

واستدعي بافيلوتي 27/ عاما/ ، الذي سجل 14 هدفا لجنوه ، للمشاركة في معسكر كوفرسيانو إلى جانب لورينزو تونيلي مدافع إمبولي.

وضمت قائمة الوجوه الجديدة أيضا ، أرماندو ايتزو مدافع جنوه ودافيدي زاباكوستا وماركو بيناسي لاعبا تورينو ودانيلو كاتالدي لاعب لاتسيو وماركو سبورتييلو حارس مرمى أتالانتا.

وضمن الركائز الأساسية للمنتخب ، استدعى كونتي اللاعب ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس والذي يغيب بسبب الإيقاف عن نهائي كأس إيطاليا المقرر أمام ميلان يوم السبت المقبل في روما.

ورغم إيقاف اللاعب ، كان من المقرر أن يبقي يوفنتوس بطل إيطاليا لاعبه بونوتشي في تورينو ، حيث ذكر النادي أنه ليس مرتبطا بأي التزام تجاه الاتحاد الإيطالي بشأن المعسكر نظرا لأنه لا يدخل ضمن الجدول الرسمي لمنافسات الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

وعاد المخضرم دانييلي دي روسي ، الذي سجل آخر مشاركاته الدولية في سبتمبر الماضي ، إلى قائمة المنتخب مستفيدا من تأكد غياب لاعبي خط الوسط كلاوديو ماركيزيو وماركو فيراتي عن البطولة الأوروبية بسبب الإصابات.

ويرجح أن أندريا بيرلو ، الذي فاز إلى جانب دي روسي مع المنتخب بلقب كأس العالم 2006 ، ليس لديه فرصة للمشاركة بالبطولة المقبلة بينما عاد فابيو بوريني مهاجم سندرلاند الإنجليزي إلى قائمة المنتخب الإيطالي بعد غياب دام أربعة أعوام.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل