المحتوى الرئيسى

أول تعليق من توفيق الطيراوي المتهم بمحاولة اغتيال الرئيس السيسي

05/17 09:48

في مفاجأة كبرى أعلن القيادي في حركة حماس الفلسطينية (صلاح البردويل) في تصريحات خاصة له لموقع الرسالة نت التابع للحركة، أن حركة حماس استطاعت أن تفشل مخطط لاغتيال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ومجموعة كبيرة من القيادات المصرية، وأكدت الحركة أن الخلية التي كانت ستقوم بهذا المخطط يترأسها (توفيق الطيراوي) عضو حركة فتح ورئيس جهاز المخابرات السابق.

هذا وقد أكد صلاح البردويل أن الحركة سوف تقوم بتقديم الوثائق والأدلة التي تثبت صحة كلامها، وكذلك سوف تقوم بتقديم اعترافات أعضاء هذه الخلية بالكامل، كما أكدت الحركة أنها سوف تقوم بتقديم هذه الوثائق للمجتمع الدولي لكي تثبت حجم المؤامرة التي يقودها الطبراوي ضد لاالأمن القومي المصري.

هذا وفي أول تعليق له على هذه الاتهامات نفي الطيراوي كل هذه الاتهامات الموجهة إليه من حركة حماس، وقال الطيراوي خلال مداخله هاتفية له مع الإعلامي وائل الإبراشي في حلقة الأمس من برنامج العاشرة مساءا الذي يذاع على قناة دريم الفضائية، (إن هذه الإتهامات لا أساس لها من الصحه وكلها اتهامات سخيفة الغرض منها زعزعة العلاقات بين حركته ومصر).

هذا وقد أكد الطيراوي أن حركة حماس تسعى لإختلاق المشاكل بين حركة فتح والشعب المصري، وقال إذا كان هناك مؤامرة لاغتيال الرئيس السيسي فسوف تكون هذه المؤامرة من حركة حماس وليس فتح.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل