المحتوى الرئيسى

4 ساعات راحة لعمال نظافة الجيزة للوقاية من الحر

05/16 15:07

قرر اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة منح عمال النظافة على مستوى المحافظة راحة من الساعة  12 ظهرا حتى 4 عصرا وذلك بسبب الارتفاع الشديد فى درجات الحرارة حرصا على سلامتهم من التعرض المباشر لحرارة الشمس.

وعلى الرغم من الاترتفاع الشديد فى درجات الحرارة قام محافظ الجيزة اليوم الاثنين، بجولة تفقدية بمدينتى الصف وأطفيح تفقد خلالها العديد من الخدمات المقدمة للأهالي.

بدأت جولة المحافظ بتفقد 4 كبارى يجرى إنشاؤها حالياً على مخر سيل الودى بالصف بتكلفة 6 ملايين جنيه بإعتمادات من وزارة الرى لربط جانبى المخر وعدم التعدى على جسر المخر ومن المقرر أن ينتهى العمل فى أغسطس المقبل قبل ميعاده الرسمى بشهرين .

كما تفقد المحافظ صومعة وشونة تخزين القمح بالصف وتابع المحافظ أعمال توريد القمح المحلى وقال أن الصومعة  المحلى إستقبلت حتى الأن حوالى 51 ألف طن قمح محلى تقريباً من العديد من المحافظات الأخرى .

شملت جولة المحافظ قرية عرب القميعى التابعة للوحدة المحلية بالودى وهى من القرى الأكثر فقراً وعقد المحافظ لقاءاً مع الأهالى إستمع خلالها إلى مشاكل أهالى القرية والتى دارت حول مياه الشرب والصرف الصحى وأكد لهم أن المحافظة تدرس حالياً إدراج القرية ضمن القرى التى سيتم تطوير البنية الأساسية بها .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل