المحتوى الرئيسى

ماجدة الرومى: اشتقت لمصر أرض الخير والحب

05/16 12:39

يوسف شاهين شريان من شرايين قلبى.. ولازلت أرسل له الورود دائما

«اشتقت لمصر كثيرا، بشكر ربنا إنه أعطانى فرصة الغناء على أرض مصر ولشعبها الكريم مجددا»، بهذه الكلمات عبرت المطربة اللبنانية ماجدة الرومى عن مشاعرها تجاه مصر وشعبها، وذلك من خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم أمس الأول بأحد فنادق القاهرة الكبرى، والذى أعلنت فيه النجمة اللبنانية، تفاصيل حفلها المقرر إقامته على مسرح الصوت والضوء تحت سفح الهرم 20 من الشهر الحالى، والذى سيوجه دخله لمستشفى أهل مصر لعلاج الحروق.

فيما وجهت ماجدة الرومى الشكر لمنظمى الحفل لإتاحتهم الفرصة لها للقاء جمهورها بمصر الذى يمثل لها الكثير، وقالت: «أشكركم على ثقتهم وعلى الإمكانيات التى وضعوها تحت تصرفى».

وواصلت: «الحفل لا يجعلنى أنام، فأنا أطلب من الله أن يكون الحفل بمثابة عُرس كبير وجميل لأنه مهمة إنسانية، فأنا أعلم جيدا مآسى الحروق منذ وقعت الحرب فى لبنان» .

وأكدت استعدادها للمشاركة فى أى عمل إنسانى، يكون له دور مهم فى خدمة البشرية، وقالت: «ما يهمنى ويشغل بالى دائما هو رضا ربنا عما أفعله، وأشعر بفخر عظيم عندما أحقق إنسانيتى من خلال الأعمال الخيرية».

أما عن بروفات الحفل فقالت النجمة اللبنانية: سأقوم بعمل عدد من البروفات قبل الحفل، والذى أتمنى يخرج بشكل يليق بالمصريين، وبمحبتى لمصر وأهلها ستكون هناك بروفات نهائية مع الأوركسترا بقيادة الموسيقار نادر العباسى فى يوم ١٧، مشيرة إلى انها ستقدم عددا كبيرا من الأغنيات خلال الحفل.

وتحدثت الفنانة ماجد الرومى عن المخرج الراحل يوسف شاهين، فقالت: «يوسف شاهين شريان من شرايين قلبى، فأنا أطلب دائما من بعض الأصدقاء وضع وردة على قبره بالإسكندرية وعلى قبر الملكة فريدة».

ومن جانبه، قال أشرف هريدى، منظم الحفل إن «حفل الفنانة اللبنانية الكبيرة سيكون على مستوى يليق باسمها وبحجم جمهورها، خاصة أنه حفل خيرى سيوجه دخله لصالح مستشفى «أهل مصر» والمتخصصة فى علاج الحروق».

وكانت النجمة اللبنانية ماجدة الرومى، قد وصلت يوم الأربعاء الماضى على الطائرة المصرية قادمة من بيروت، وكان فى استقبالها فريق من العلاقات العامة بالمطار، بالورود التى حملت مشاعر المصريين الجميلة تجاه هذه النجمة المحبة لمصر وأهلها.

ومن خلال هذا الحفل تعود ماجدة للغناء فى مصر بعد غياب دام 13 عاما، ومن المنتظر أن تغنى ماجدة باقة من أجمل الأغنيات التى أحبها جمهورها، منها «يا بهية»، و«يا مسا الفل» التى أهدتها لمصر عند عودتها لمصر عام 2014، و«سمراء النيل» التى تحرص دائما على تقديمها لمصر سواء فى حفلاتها فى القاهرة أو خارج مصر، فيما يصاحبها الأوركسترا الذى يضم ما يقرب من مائة عازف إلى جانب أربعة عازفين لبنانيين على الآلات الإيقاعية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل