المحتوى الرئيسى

عزل قائد مشاة البحرية الاميركية يعني القبول بالهزيمة

05/16 10:51

الإثنين 16 مايو 2016 - 07:45 بتوقيت غرينتش

عزل قائد مشاة البحرية الاميركية يعني القبول بالهزيمة

وصف رئيس مركز الدراسات الاستراتيجية الدفاعية العميد أحمد وحيدي عزل قائد مشاة البحرية الأميركية الذين انتهكوا الحدود المائية لجمهورية ايران الاسلامية في الخليج الفارسي بأنه يعني القبول بالهزيمة.

وأکد رئیس مرکز الدراسات الاستراتیجیة الدفاعیة الذي کان یتحدث لمراسل القسم السیاسي لوکالة "تسنیم" الدولیة للأنباء أن الأميرکان عمدوا الی اقالة قائد المشاة في بلادهم «اریك راش» للتعویض عن الفضیحة التي لحقت بهم وحطمت کبریائهم، مشيدا في الوقت نفسه بأبناء الشعب الايراني في سلاح البحر بقوات حرس الثورة الاسلامية لأنهم أنجزوا عملا كبيرا للغاية في القاء القبض على البحارة الأميركيين الذين دخلوا المياه الاقليمية بصورة غير شرعية.

وأشار وزیر الدفاع الاسبق في جمهوریة ايران الاسلامیة الی عزل قائد البحارة الأميرکیین الذین قبضت علیهم ایران لدی دخولهم میاهها الاقلیمیة في الخلیج الفارسي بصورة غیر شرعیة وأکد أن ذلك أدی الی انهیار المعنویات النفسیة والروحیة لدی الأميرکان الذین ارتکبوا خطأ بدخولهم المیاه الایرانیة.

وکان سلاح البحر الاميرکي قد أکد الخمیس الماضي وبعد مرور عدة أشهر علی حادث دخول البحارة الأميرکان المیاه الاقلیمیة الایرانیة عزل الامیرال «راش» من منصبه لأنه فقد ثقته بهذا القائد ولاحاجة لمواصلة تعاونه مع سلاح البحر الاميرکي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل