المحتوى الرئيسى

لاعبو العين الإماراتي: سنقاتل أمام أصفهان الإيراني بدوري أبطال آسيا

05/16 00:04

بدأ فريق العين الإماراتي استعداداته لمواجهة ذوب آهن أصفهان الإيراني والمقررة الأربعاء المقبل على استاد هزاع بن زايد بالعين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويعول العين كثيرا على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة كبيرة في الذهاب والتي ستسهل من مهمته في مباراة الإياب التي ستقام بإيران.

وقال البرازيلي فليبي باستوس لاعب العين إن فريقه مطالب بالفوز في مواجهة ذوب آهن والتركيز على إحراز الأهداف بمرمى المنافس مع المحافظة على شباكه نظيفة، حتى لا تتعقد مهمته أمام الفريق المنافس في مباراة الإياب بإيران، لأن حسابات التأهل في الدور الحالي تختلف عن مرحلة المجموعة.

وتابع :”أتطلع إلى البقاء في العين وتحقيق دوري أبطال آسيا مع هذه المجموعة المتميزة من اللاعبين لأنهم الأجدر باعتلاء منصة التتويج القارية وسأحرص على مضاعفة جهودي والعمل على إظهار أفضل ما لدي في جميع المباريات لأن العين يستحق منا العطاء الكبير، قياساً بما ظللنا نحظى به من هذا الكيان الرائع”.

من جانبه، قال مهاجم العين سعيد الكثيري إن مباراة فريقه أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني فرصة مهمة للعين لمتابعة المشوار في أقوى بطولات القارة الآسيوية”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل