المحتوى الرئيسى

الجيش السوري يسيطر على دوار البانوراما جنوب غرب مدينة دير الزور

05/15 21:44

أفاد قائد ميداني بأن الجيش السوري سيطر على دوار البانوراما جنوب غرب مدينة دير الزور بشمال سوريا.

وأشار القائد، في تصريحات لـ"سبوتنيك" إلى أن السيطرة جاءت بعد اشتباكات عنيفة خاضها الجيش مع مسلحي تنظيم "داعش"، أسفرت عن مقتل وإصابة عدد كبير من مسلحي التنظيم.

وتحدث القائد الميداني عن "مقتل أكثر من 25 مسلحاً من تنظيم "داعش" من الجنسية السورية خلال اشتباكات مع الجيش السوري في مدينة دير الزور، أمس السبت، حيث قام التنظيم بتسليم جثث مسلحيه إلى ذويهم".

انظر أيضا: الجيش السوري يتقدم في حلب ويستعيد العديد من النقاط الجيش السوري يستعيد مستشفى الأسد الجامعي في دير الزور الجيش السوري يصد هجوما لـ "داعش" على مطار دير الزور

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

مباحثات فرنسية فلسطينية لمناقشة "أفكار باريس" بشأن حلحلة عملية السلام

استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم الأحد، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله وزير الخارجية الفرنسي جان مارك ايرو لبحث بنود الأفكار الفرنسية التي يجري العمل على تحويلها لمبادرة تفضي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة الدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران/يونيو للعام1967.

تفجير عبوة ناسفة عُثر عليها في ملعب استاد أولد ترافورد

أعلنت شرطة مانشستر اليوم الأحد أن خبراء الألغام فجروا عبوة ناسفة عثر عليها في استاد أولد ترافورد قبل دقائق من لقاء في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وزير سابق: تيران وصنافير مصريتان بالوثائق

قال وزير السياحة المصري الأسبق منير فخري عبد النور، الجمعة 13 مايو/أيار، إنه لم يقتنع بملكية السعودية لجزيرتي تيران وصنافير، مؤكدا أن تسلسل التاريخ يثبت أنهما مصريتان.

يد أردوغان ملطخة بدم الشعبين التركي والسوري

حمل زعيم حزب "الشعب الجمهوري" التركي، كمال كيليتشدار أوغلو، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان المسؤولية المباشرة عن مقتل 500 من عناصر الأمن والجيش التركي منذ يونيو/حزيران الماضي، مطالباً بمحاكمته بتهمة دعم الإرهابيين والخيانة الوطنية.

بالفيديو: ضربة "سينيفا" النووية الروسية تنطلق من قاع البحر

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل