المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور.. ابنة أردوغان في القفص الذهبي

05/15 14:47

بحضور 6 آلاف شخص، احتفل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بزفاف ابنته سمية، على رجل الأعمال أوزدمير بيرقدار، السبت.

وفي حفل حضره زعماء أتراك وأجانب، عقد رئيس بلدية إسطنبول قادر توباش، قران سمية (30 عامًا) على سلجوق ابن رجل الأعمال أوزدمير بيرقدار، في مركز يحيى كمال بياتلي في إسطنبول، وسط إجراءات أمنية مشددة.

وأُغلقت عدة طرقات ووُضعت حواجز إضافية حول قاعة الزفاف في ضاحية "كوجك جكمجة" على الضفة الأوروبية من إسطنبول، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء التركية الرسمية.

شهد على عقد القران الرئيس التركي السابق عبد الله غل، ورئيس الوزراء أحمد داود أوغلو، ورئيس البرلمان إسماعيل قهرمان، ورئيس هيئة الأركان خلوصي أكار، إلى جانب عضو المجلس الرئاسي البوسني بكرعزت بيغوفيتش، ورئيسي وزراء باكستان نواز شريف، وألبانيا إيدي راما، ورئيس الحكومة اللبنانية الأسبق سعد الحريري.

وتخلل الحفل عرض شريط مصور عن حياة العروسين، استعرض صورًا عن مراحل حياتهما، ومشاهد لمقابلات لأصدقاء "سمية" المقربين، يتحدثن عنها.

وعملت سمية أردوغان، خريجة كلية الاقتصاد في لندن، مستشارة لحزب "العدالة والتنمية" في مجال السياسة الخارجية وقت كان والدها رئيس الوزراء، لكنها توقفت عن تقديم خدماتها الاستشارية للحزب عندما أصبح أردوغان رئيسًا للجمهورية سنة 2014، وهي حاليًا نائبة رئيسة "جمعية النساء والديمقراطية" الإسلامية المعنية بالدفاع عن حقوق المرأة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل