المحتوى الرئيسى

كلوني وعساف ونانسي وشيرين وعموري ضمن "الأكثر تأثيرًا عربيًّا"

05/15 14:47

أصدرت مجلة "أرابيان بزنس" قائمتها السنوية للرجال والسيدات العرب الأكثر تأثيرًا في العالم تحت سن الـ40، ضمت بين طواياها عدد من النجوم والمشاهير في العالم العربي من مختلف المجالات الثقافية والعلمية والاجتماعية والرياضية والفنية.

وجاء ضمن القائمة المحامية البريطانية لبنانية الأصل أمل علم الدين زوجة الممثل الأمريكي جورج كلوني، والتي يدرج اسمها للسنة الثانية على التوالي حيث احتلت المرتبة 21 في القائمة، بينما كانت في المرتبة التاسعة العام الماضي.

وضمت القائمة النجمة اللبنانية نانسي عجرم في المرتبة 48، وكذلك الفنانة ميريام فارس في المرتبة 98، بينما جاءت المصرية شيرين عبدالوهاب في المرتبة 91.

وللعام الثاني على التوالي احتل الفنان الفلسطيني الشاب محمد عساف المرتبة رقم 37 ضمن قائمة الشباب الأكثر تأثيرًا في الوطن العربي.

وظهر في القائمة أيضًا لاعب كرة القدم الإماراتي عمر عبد الرحمن الشهير بـ"عموري"، والذي يلقب بـ"ميسي العرب"، حيث احتل مرتبة متقدمة وهي رقم 17.

وظهر في القائمة المذيع السعودي بدر الصالح الذي اشتهر بتقديم برنامج كوميدي حمل اسم «ايش اللي» عام 2011، حيث حاز البرنامج بعد فترة على شهرة واسعة وتصدر قنوات موقع الفيديوهات "يوتيوب" خلال حلقاته الأولى.

ويعد البرنامج الكوميدي من أهم أعمال الصالح الذي تلقى دعمه من شركة "يوتيرن" وانضم إليها ليكون أحد اعضاء المجموعة، وحاليًا يعتبر برنامجه في المرتبة الأولى سعوديًّا وخليجيًّا من حيث المشاهدة، وتعاون مؤخرًا مع محطة "ام بي سي" ليقدم برنامجه عبر شاشتها، وجاء ترتبيه في القائمة رقم 46.

وضمت القائمة أيضًا الناشطة السعودية لجين الهذلول والتي احتلت المرتبة 72، وعارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، التي جاءت في المرتبة 54.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل