المحتوى الرئيسى

كوزمين وعموري وناصر يتوجون بجوائز الدوري الإماراتي

05/15 00:01

فاز اللاعب ماجد ناصر من فريق الأهلي الإماراتي لكرة القدم بجائزة أفضل حارس مرمى في الدوري المحلي، ونال الروماني أولاريو كوزمين مدرب فريق الأهلي لقب أفضل مدرب.

وذهبت جائزة أفضل لاعب أجنبي في الدوري الإماراتي إلى سيباستيان تاجليبو من فريق الوحدة، فيما توج عمر عبد الرحمن (عموري) بجائزة أفضل لاعب إماراتي.

وجرى اليوم السبت اعلان أسماء الفائزين بجوائز دوري الخليج العربي (الإماراتي) لموسم .2016-2015

وتوج الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة الإماراتي الفائزين في حفل جرى بالعاصمة أبوظبي، بحضور مروان بن غليطة، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم وعبد الله ناصر الجنيبي، نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، رئيس لجنة دوري المحترفين.

وهنأ الجنيبي أصحاب الإنجازات في الموسم الرياضي 2016-2015، مثنياً على الدور الفعال الذي قام به الفائزون في إنجاح الموسم الرياضي فنياً وإداريا وتنظيمياً.

وتوج اللاعب محمد العكبري من فريق الوحدة بجائزة أفضل لاعب تحت 21 سنة من اللاعبين المشاركين في الدوري، فيما حصل شاهين سرور لاعب فريق الجزيرة على لقب هداف دوري تحت 21 سنة برصيد 14 هدفا، ونال سيباستيان تاجليبو، مهاجم فريق الوحدة لقب هداف الدوري برصيد 25 هدفا.

كما توج عمر خربين من فريق الظفرة بجائزة أفضل لاعب من اختيار الجمهور بعد حصوله على أكبر عدد من أصوات الجماهير من خلال الصفحات الرسمية للجنة دوري المحترفين على مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل