المحتوى الرئيسى

'ديزني' تحقق إنجازا تاريخيا وتجني أكثر من مليار دولار في 2016

05/14 21:39

حققت ستديوهات ديزني إيرادات أكثر من مليار دولار أمريكي داخل الولايات المتحدة الأمريكية فقط، بعد مرور 128 يوماً فقط من بداية عام 2016، لتحقق بذلك إنجازاً تاريخياً غير مسبوق في هذه الفترة الزمنية الوجيزة.

الأفلام التي أدت إلى تحقيق هذا الرقم القياسي هي "Captain America: Civil War" الذي حقق 206 ملايين دولار أمريكي، وZootropolis الذي حصد 328 مليون دولار أميركي وThe Jungle Book الذي حقق 291 مليون دولار، إضافة إلى عدد من الأفلام الأخرى، ليتجاوز بذلك حاجز المليار دولار.

وتدور أحداث أفلام الأبطال الخارقين Captain America: Civil War، حول صراع ينشأ بين كابتن أمريكا والرجل الحديدي، بعد اختلاف وجهتي نظرهما حول تفكير الحكومة في إخضاع فريق "أفنجرز" لسيطرتها وإعلانها عن قانون تسجيل الأبطال الخارقين الذي يرفضه كابتن أمريكا بينما يوافق عليه الرجل الحديدي، وتبدأ من هنا الحرب داخل فريق "أفنجرز" الذي ينقسم لمجموعتين، إحداهما بزعامة كابتن أمريكا والآخر بزعامة الرجل الحديدي.

ويحكي فيلم Zootropolis عن مدينة تسكنها الحيوانات بينما تمارس حياة البشر، وعلى ثعلب محتال هارب وأرنبة مبتدئة في العمل كشرطية، أن يتعاونا معاً من أجل الكشف عن مؤامرة تهدد سكان المدينة، ويقوم بالأداء الصوتي لشخصيات الفيلم كلُ من جينيفر جودوين، إدريس إلبا، شاكيرا، جيسون بيتمان وجيه كيه سيمونز ومن إخراج بايرون هاورد، ريتش موروجاريد بوش.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل