المحتوى الرئيسى

محافظ المنوفية يوافق على فتح 9 مخابز جديدة

05/14 15:55

وافق الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية على إنشاء 14 مخبزا جديدا لإنتاج الخبز البلدي المدعم بالقرى والمناطق المحرومة بنطاق المحافظة وتوابعها، وصرف حصص من الدقيق البلدي 82% لتشغيل هذه المخابز بعد التقدم لمديرية التموين والتجارة الداخلية بكافة المستندات.

جاء ذلك بعد التأكد من استيفاء هذه المخابز لاشتراطات المخابز البلدية المستجدة من حيث المساحة والارتفاع وطول السير وكامل التجهيزات بمعرفة لجنة المعاينات بمديرية التموين والتجارة بالمحافظة.

وتضم هذه الموافقات عدد 2 مخبز بلدي نصف آلى ملدن بمركز منوف لكلا من المواطن اسلام محمد على الشعراوى بقرية زاوية رزين ، والمواطن محمد على فواز على بناحية عزبة بريك قرية صنصفط ، عدد 2 مخبز لمركز بركة السبع لكلا من المواطن خالد محمد بسيونى محمد بقرية ميت فارس ، والمواطنة نورا عبد الفتاح السيد المزين بقرية طوخ طنبشا .

كما وافق على مخبز بلدي نصف آلى بمركز شبين الكوم للمواطن عماد هشام البحيرى بقرية السكرية ، ومخبز بلدي نصف آلى ملدن بمركز تلا للمواطن محمد على عبد الواحد النمر ، ومخبز بلدى نصف آلى ملدن لمركز الشهداء للمواطن عبد الجواد جمال السلامونى بقرية نادر ، كما تم الموافقة على مخبز بلدى نصف آلى لمركز اشمون للمواطن يحيى طه عبد الرحيم خضر بعزبة شريف صبرى التابعة لقرية أبو عوالى .

كما وافق على إلغاء رخصة مخبز طباقى بقرية شنواى مركز اشمون للمواطن محمد كرم عبد اللطيف بناءا على طلب المواطن لنقلة إلى مكان جديد مناسب على ان يتم إعادة الترخيص بالمكان الجديد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل