المحتوى الرئيسى

الدالي: عصائر ومبردات مثلجة للطلاب لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة خلال الامتحانات

05/14 14:04

شن اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة صباح اليوم، جولة على لجان امتحانات الشهادة الإعدادية للاطمئنان على حُسن سير الامتحانات.

وزار المحافظ، لجان مدارس عبد الله بن رواحة بإدارة الوراق التعليمية والأورمان الإعدادية الرسمية بإدارة الدقي والمعرفة الرسمية لغات بإدارة الهرم.

رافق المحافظ اللواء علاء الهراس نائب المحافظ والدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم ورؤساء أحياء الوراق والدقي والهرم.

واطمأن المحافظ من الطلاب عن مستوى الأسئلة وأنها جاءت في مستوى الطالب المتوسط ولم ترد بغرفة عمليات مديرية التربية والتعليم أي شكاوى أو صعوبة في الأسئلة حيث أدى الطلاب امتحان اليوم في مادة اللغة العربية والخط وتستمر الامتحانات حتى الخميس المقبل.

وقال المحافظ، في تصريحات له أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان في الشهادة الإعدادية يبلغ 131 ألف و512 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات داخل 557 لجنة.

وأمر المحافظ خلال تفقده اللجان بتوفير مبردات مثلجة وعصائر للطلاب نظراً للارتفاع الشديد في درجة الحرارة خلال هذا الأسبوع.

وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم، أن لجان مدرسة عبدالله بن رواحة 40 لجنة تضم 769 طالبة ومدرسة الأورمان الإعدادية الرسمية، و10 لجان تضم 190 طالب وطالبة ومدرسة المعرفة الرسمية لغات 10 لجان تضم 194 طالب وطالبة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل