المحتوى الرئيسى

بالفيديو؛ العلم العراقي يرفرف فوق أبنية جبة والعدوسية

05/14 11:10

السبت 14 مايو 2016 - 07:54 بتوقيت غرينتش

بالفيديو؛ العلم العراقي يرفرف فوق أبنية جبة والعدوسية

الانبار (العالم) ‏2016‏/05‏/14 ــ أعلنت مصادر عراقية أنّ القوات الأمنية ومقاتلي العشائر حرروا منطقة جبة شمال ناحية البغدادي وقرية العدوسية في جزيرة البغدادي من سيطرة داعش. وقالت المصادر إنّ القوات الأمنية رفعت العلم العراقي فوق أبنية بمنطقة جبة وقرية العدوسية.

بمحاور مختلفة تتقدم القوات العراقية غرب العراق بمحافظة الانبار. فقد أحبطت تسللاً لمسلحي داعش على ناحية بروانة غرب المحافظة وقتلت جميع المسلحين المتسللين. فيما حررت منطقة العدوسية بعد معارك ضارية في جزيرة البغدادي غرب الانبار .

وأفاد مراسل قناة العالم ان القوات العراقية وقوات الحشد الشعبي تنتشر على الشريط الحدودي لمدينة الفلوجة وقد استطاعت تدمير خط دفاع المسلحين فضلا عن صدها لأي هجوم، حيث صدت القوات المشتركة هجوما من منطقة جنوب الفلوجة ودمرت خمس عجلات للمهاجمين إضافة الى قتل من فيها من المسلحين في منطقة البعيثة شمال الرمادي.

وفي شرق الانبار بمدينة الفلوجة تتقدم قوات الجيش والحشد الشعبي في إحكام حصارها على مسلحي داعش بعد افشال محاولات عناصر داعش التسلل الى مناطق الكرمة والشهداء والشيحة.

وقال احد القادة الميدانيين بالحشد الشعبي لقناة العالم، أينما وجد الحشد الشعبي فسيهزم الدواعش.

وقال قائد ميداني آخر لقناة العالم، الفصائل المقاومة متهسيأة بكافة صنوفها للتصدي للعدو الذي هو الآن منهار في كافة قواطعه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل