المحتوى الرئيسى

بالصور .. حقيقة شخصيات “game of thrones” بعيداً عن الكاميرا

05/13 12:25

قام موقع ” goodhousekeeping” بنشر الاختلافات لـ 5 شخصيات بالمسلسل عما ذكرته الرواية وصورة شخصيات المسلسل والصورة التى يجب أن تظهر بها، وكيفية تجسيده للدور كما يجب واختصر هذه الاختلافات فى 5 شخصيات وهم ” Tyrion Lannister”، ” Ramsay Bolton”،” Brienne of Tarth”، ” Daario Naharis”، ” Ser Jorah Mormont” مؤكداً انها كانت بحاجة إلى “فوتوشوب”، حتى تتناسب لما ذكرته الرواية.

أول الشخصيات التى ذكرها الموقع كانت “Tyrion Lannister” والذي ظهر باختلافات فى شكل الأنف حيث ذكر الكتاب فقدان أنفه بعكس ظهوره بالمسلسل كذلك تغير واضح فى لون شعره الذي تحول من الذهبى إلى الأسود والعيون الخضراء بدلا من السوداء.

وذكرت الرواية أن شكل شخصية ” Ramsay Bolton” بعيون أشبه بالمنغوليين بالإضافة إلى وجود بقعة وردية ووجه شاحب وجاء بالمسلسل بشكل طبيعي دون أى مؤثرات توحي بشخصيته السيكوباتية فى الرواية.

واعتذر الموقع للنجمه ” Gwendoline ” عن تقييم دورها في شخصية ” Brienne of Tarth”، حيث وصف الموقع النجمة بأنها ظهرت بطلة جيدة على عكس البطلة المرسومة فى الكتاب والتى فقدت أسنانها الأمامية ، وكانت تتسم بمظهر غير متناسق نظراً لوجود كسر بأسنانها وأنفها وعيوب بفمها ووجهها بالكامل.

وظهرت شخصية ” Daario Naharis” بعيدة كل البعد عن الشخصية الحقيقية بالكتاب حيث ظهرت بالرواية برجل ذى شعر ولحية زرقاء بالإضافة لوجود شارب وأسنان من الذهب كما أن انفه ظهرت بالمسلسل أصغر مما يجب على عكس بطل الرواية الذي كان لديه أنف مقوس كبير. Daario Naharis

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل