المحتوى الرئيسى

الثنيان يرد على غضب دونيس من حراس الهلال

05/13 01:54

أكد فهد الثنيان حارس مرمى نادي الهلال السعودي، أنه يثق في قدراته كثيرًا، رغم استياء جورجيس دونيس المدير الفني للفريق من أداء حراس المرمى هذا الموسم.

وعن غضب دونيس من أخطاء حراس مرمى الهلال هذا الموسم، قال الثنيان: "لدي ثقة كبيرة في قدراتي، لقد لعبت 8 مباريات هذا الموسم، وحالفني التوفيق كثيرًا، ولكن الأخطاء جزء من كرة القدم، والانتقادات التي أتعرض لها لا تشكل أي ضغوط علي".

وأضاف عبر قناة "إم بي سي برو": "دونيس مدرب على مستوى عال، ونحاول تقديم مستوى أفضل في المرحلة القادمة، وأعد أن الفريق سيكون على قدر ثقة إدارة النادي وجماهيره خلال مباراتي لوكوموتيف الأوزبكي في دوري أبطال آسيا".

ويعد فهد الثنيان الحارس الأساسي للهلال في المرحلة الحالية بعد إيقاف زميله خالد شراحيلي لاعتدائه على مواطن بشكل غير لائق في شوارع العاصمة السعودية الرياض.

جدير بالذكر أن شباك الهلال السعودي اهتزت هذا الموسم 23 مرة في 26 مباراة ببطولة الدوري التي أحرز لقبها نادي أهلي جدة.

أما اللاعب الشاب عبدالكريم القحطاني صرح عقب التعادل السلبي أمام الفيصلي، قائلاً: "لعب الهلال المباراة بتشكيلة أغلبها من اللاعبين الشباب، جمعيهم يحاولون إثبات قدراتهم للمدرب، خاصة أن نادي الهلال اعتاد دائمًا على إفراز العديد من النجوم، ولا يقف على لاعب بعينه، والعناصر الشابة تحتاج فقط إلى مساندة من اللاعبين الكبار مثل ياسر القحطاني وسعود كريري ومحمد الشلهوب، ليكون لنا دور أكبر في المواسم القادمة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل