المحتوى الرئيسى

اعضاء شرف الهلال يرفضون استقالة نواف بن سعد ويجمعون على إنهاء العقبات

05/12 23:33

اتفق اعضاء شرف الهلال وبالأجماع على رفض الاستقالة التي تقدم بها الأمير نواف بن سعد من رئاسة النادي ودعمه مالياً بتوفير سيولة بأكثر من 60مليون ريال وذلك خلال الاجتماع الذي أقيم بمنزل عضو الشرف الأمير نواف بن محمد وكان الأمير نواف بن سعد قدم في بداية الأجتماع ما أنجزته الإدارة خلال الموسم الرياضي الحالي شملت كافة ألعاب النادي ونشاطاته الثقافية والاجتماعية

.كما عرض مجلس الإدارة بكل شفافية جميع ملفات النادي الإدارية والمالية، والمعوّقات التي واجهتها الإدارة خلال الموسم الرياضي الحالي. وكان اتفاق تام للأعضاء المجتمعون بالتنسيق مع بقية أعضاء الشرف غير المتواجدين هاتفياً على أن يتم إنهاء كل المعوقات خلال ثلاثة أسابيع من يوم اجتماع الأمس الذي استمر لساعات مبكرة من صباح اليوم وذلك لتذليل أي صعوبات تقف عثر امام مجلس إدارة النادي وذلك من أجل استمراريته، وتحقيق تطلعاته وأهدافه.

وفي مجال الدعم المادي لدعم أعضاء الشرف للنادي.. قدّم الأمير الوليد بن طلال عضو شرف النادي دعماً مالياً بـ20 مليون ريال للنادي؛ إذ قدّم عشرة ملايين لخزينة النادي، إضافةً إلى تنازله عن السلفة التي تبلغ عشرة ملايين ريال. كما قدّم الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي دعماً مالياً لخزينة النادي بخمسة ملايين ريال.

وأعرب الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي عن شكره وتقديره، للأمير الوليد بن طلال، وللأمير مشعل بن عبدالله، على دعمهما السخي لخزينة النادي، ومواقفهما الكبيرة مع الكيان، مشيراً إلى أنّ الأمير الوليد والأمير مشعل ظلا بوقفاتهما غير المستغربة داعمين للنادي طوال تاريخه، مثمناً بادرتهما، ومؤكداً أنها تأكيد للدور الكبير لأعضاء الشرف في مسيرة الهلال. وكان كل من الأمير الوليد بن طلال والأمير مشعل بن عبدالله على تواصل مستمر مع أعضاء شرف النادي في اجتماعهم من خلال الهاتف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل