المحتوى الرئيسى

شاهد.. الزمالك يتفوق على بتروجت بهدف في الشوط الاول

05/12 19:14

تقدم فريق الزمالك بهدف نظيف في الشوط الاول أمام بتروجت، في المباراة المقامة علي ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 28 للدوري، وأحرز الهدف محمد ابراهيم في الدقيقة 23.

بدأ اللقاء حذرا من جانب الفريقين مع مناوشات من جانب بتروجت ارهقت الدفاع الابيض من خلال  تحركات مجدية لايمن سعيد يمينا ومرر أكثر من كرة للمتحرك  شيبو يعقوبي الذي راوغ ولعب عرضية لمحمد رجب قابلها براسه بجوار القائم.

يرد الزمالك  من خلال عرضية لمحمد عادل جمعة يقابلها براسه الزامبي مايوكا فوق العارضة، وأغلق بتروجت المناطق الخلفية من خلال تقريب المسافات والضغط على لاعبي الزمالك من نصف الملعب مما صعب من مهمة بناء الهجمات للابيض.

ينشط الزمالك ويتحرك مع سرعة اداء في الوقت الذي تخلى فيه الفريق البترولي عن حذره الدفاعي.

 في الدقيقة 23 ومن هجمة سريعة وخاطفة من العمق  من كوفي يخدع بجسمه  محمد ابراهيم لاعب بتروجت لتمر لمايوكا الذي مرر بدورة الكره لغبراهيم القادم من الخلف  يراوغ  الحارس محمد الشناوي ويضع في المرمى الخالي مسجلا هدف التقدم للابيض.

يجري طلعت يوسف تغييرا بنزول جيمس تيدي مكان محمد رجب المتأثر بإصابة قبل اللقاء ويضغط بتروجت وتتكر كثيرا الكرات داخل المنطقة.

تنحصر الكرة في منتصف الملعب مع محاولات  من بتروجت لم تصل لدرجة الخطورة وتكسرت على حدود المنطقة ولم يختبر محمود جنش حارس الزمالك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل