المحتوى الرئيسى

سيتروين تطلق نسخة نسائية من DS3 مزودة بمساحيق التجميل

05/12 13:18

كشفت سيتروين مؤخرا عن نسخة خاصة وجديدة من سيارتها DS3، والتي خصصتها فقط لعملائها من النساء وزودتها بحقيبة تحتوي على طاقم كامل من مساحيق التجميل.

وتعاونت سيتروين في تطوير فكرة هذه السيارة مع شركة جيفنشي الفرنسية للعطور والاكسسوارات ومساحيق التجميل، كما أطلقت سياروين أيضا على هذه السيارة الخاصة اسم "DS3 جيفنشي".

وذكرت ستروين أنها ستقدم هذه النسخة الخاصة من السيارة في الأسواق قريبا بفئتين، الأولى هاتشباك والثانية مكشوفة، وستحمل كل من السيارتين محرك مكون من 4 اسطوانات بسعة 1200 سي سي وبقوة 110 حصان، وستتيح لعميلات الشركة الاختيار من بين ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي عند الشراء.

وأكدت سيتروين أنها صممت مسند اليد على يمين مقعد السائق ليكون عبارة عن حقيبة خاصة تحمل مساحيق التجميل التي قد تحتاج إليها سائقة السيارة في أي وقت، كما أنها صممت لوحة القيادة باللون الوردي ليمنح السيارة طابع أنثوي جذاب جدا.

وستنتج سيتروين هذه السيارة بشكل بسيط (غير حصري وغير موسع)، حيث سيتم إطلاق بضعة مئات من هذه السيارة في دول أوروبا، مثل انجلترا التي ستهد إطلاق 500 سيارة في سوق سياراتها، وسيبدأ سعر نسخة الهاتشباك من 28 ألف دولار تقريبا، و31 ألف و320 دولار تقريبا للنسخة المكشوفة.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل