المحتوى الرئيسى

الزمالك يسعى للتمسك بمطاردة الأهلي في مواجهة بتروجيت الصعبة الليلة

05/12 11:16

يلتقى فى السادسة مساء اليوم الخميس، الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع بتروجيت بملعب بتروسبورت فى إطار الجولة الـ28 لبطولة الدورى والمقررة بملعب بتروسبورت فى التجمع الخامس.

يدخل أبناء الفانلة البيضاء اللقاء وسط حالة من التحدى والإصرار أملا فى تقليص فارق النقاط مع منافسه التلقيدى الأهلى بعد أن تجدد الأمل بعد خسارة الأهلى فى لقائه السابق من وادى دجلة وتقلص الفارق إلى ثمانية نقاط.

استعد الفريق للقاء جيدًا بالتدريبات اليومية بملعب عبداللطيف أبورجيلة بعد أن حصل اللاعبون على راحة بعد الفوز على غزل المحلة بهدفين ليحافظ على المركز الثانى برصيد 51 نقطة.

شارك فى التدريبات جميع اللاعبين بمن فيهم محمود عبدالرازق شيكابالا الذى اعتذر عن احتفاله مع «الوايت نايتس» عند توديع عمر جابر قبل سفره إلى سويسرا وتم العفو عنه سريعًا وانتهى الأمر وأصبح اللاعب جاهزًا للمشاركة فى حال ضمه إلى التشكيل الأساسى.

وضح من التدريبات أن محمد حلمى المدير الفنى أنه سيواجه بتروجيت بخطة متوازنة خاصة أن المواجهة ليست سهلة ومع فريق يضم لاعبين على مستوى فنى مرتفع معتمدًا على اللعب من عده محاور أولها الانطلاق من الأجناب عن طريق حازم إمام والمرشح للعب فى مركز الظهير الأيمن بعد انتظام اللاعب فى التدريبات فى الفترة الماضية ومحمد عادل جمعة من ناحية الشمال والذى أثبت وجوده فى اللقاءين السابقين أمام طلائع الجيش ثم غزل المحلة بعد أن منحه الجهاز الفنى الفرصة بعد أن كان خارج حسابات المدرب السابق الأسكتلندى ماكليش.

كما يعتمد الزمالك أيضًا على الانطلاق من العمق عن طريق الثنائى أحمد حمودى ومصطفى فنحى فى حال عدم مشاركة محمود كهربا.

وحرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على عقد جلسة ساخنة مع اللاعبين حرص خلالها على اصطحاب درع الدورى الذى فاز به الفريق الموسم الماضى بهدف تحفيز لاعبيه مشددًا على ضرورة بذل أقصى الجهد من أجل تحقيق الفوز وأنهم بإرادتهم قادرون على تحقيق الفوز بعد أن خدمتهم الأقدار بخسارة الأهلى فى اللقاء السابق محذرًا فى الوقت نفسه من خروج أى لاعب عن النص أو اعتراضه على الاستبعاد أو الاستبدال فى أى مباراة وأن هناك مديرًا فنيًا مسئولاً عن اختيار التشكيل وليس من حق أى لاعب أن يتدخل فى المركز الذى يلعب فيه أو التدخل فى الخطة التى يلعب بها المدير الفنى.

ويتوقع أن يلعب الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود عبدالرحيم «جنش» لحراسة المرمى على جبر ومحمد كوفى ظهيرى وسط محمد عادل جمعة ناحية الشمال وحازم إمام ناحية اليمين طارق حامد وأحمد توفيق فى مركز الارتكاز فى خط الوسط وأمامهما أحمد حمودى ومحمد إبراهيم وإبراهيم عبدالخالق وفى الهجوم الزامبى إيمانويل مايوكا.

أما فريق بتروجيت تحت قيادة مديرة الفنى الكفء طلعت يوسف فإنه يخطط إلى مواصلة الانتصارات بعد الفوز الكبير الذى حققه فى الجولة السابقة على الاتحاد السكندرى بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل