المحتوى الرئيسى

إبراهيموفيتش على رأس قائمة منتخب السويد في بطولة يورو 2016

05/12 14:10

أعلن إريك هامرين مدرب منتخب السويد عن القائمة التي سيخوض بها منافسات بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) التي تستضيفها فرنسا الصيف المقبل في الفترة ما بين 10 يونيو/حزيران وحتى 10 يوليو/تموز، وجاء على رأسها مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، زلاتان إبراهيموفيتش.

ولم تتضمن القائمة أي مفاجآت كبيرة باستثناء ضم 6 لاعبين من منتخب الشباب دون 21 عاما الذي توج الصيف الماضي ببطولة أوروبا للشباب، ومن بينهم مهاجم سلتا فيجو الإسباني، جون جيديتي، ومدافع بنفيكا البرتغالي، فيكتور نيلسون لينديلوف.

واستدعى هامرين أيضا لاعب وسط هامبورج الألماني، ألبين إكدال، على الرغم من إصابته، مؤكدا في الوقت ذاته أن الأمر مرتبط في النهاية بمدى تطور هذه الإصابة، مع إمكانية استبداله قبل إرسال القائمة النهائية.

وتعتبر بطولة اليورو هي الأخيرة لهامرين في قيادة المنتخب السويدي، حيث سيخلفه في منصبه مدرب فريق نورشوبينج وبطل الدوري السويدي، يان أندرسون.

وتم الإعلان عن رحيل هامرين، الذي تولى تدريب المنتخب في عام 2009 ، بعد قيادته للمنتخب الوطني للتأهل لنهائيات اليورو على حساب الجار والغيم التقليدي المنتخب الدنماركي في مرحلة الملحق.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أندرياس إيزاكسون (قاسم باشا/تركيا)، روبن أولسن (كوبنهاجن/الدنمارك)، بونتس كارلجرين (أيك سولنا).

خط الدفاع: لودفيج أوجوستينسون (كوبنهاجن)، ميكائيل لوستيج (سلتيك/إسكتلندا)، أندرياس جرانكفيست (كراسنودار/روسيا)، إريك يوهانسن (كوبنهاجن)، فيكتور نيلسون لينديلوف (بنفيكا/البرتغال)، مارتين أولسن (نورويتش سيتي/إنجلترا)، بونتس يانسن (تورينو/إيطاليا).

خط الوسط: جيمي دورماز (أولمبياكوس/اليونان)، ألبين إكدال (هامبورج/ألمانيا)، إيميل فورسبيرج (لايبزيج/ألمانيا)، أوسكار هيلجيمارك (باليرمو/إيطاليا)، كيم كالستروم (جراسهوبرز/سويسرا)، سيباستيان لارسون (سندرلاند/إنجلترا)، بونتس فيرنبلوم (سسكا موسكو/روسيا)، إركان زينجين (طرابزون سبور/تركيا)، أوسكار ليويسكي (مالمو).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل