المحتوى الرئيسى

بالصور.. منذر رياحنة: نجاحتي على MBC تزيدني إصرارًا على التألق والإبداع

05/11 18:56

أكد النجم منذر رياحنة، حرصه على التنوع والاختلاف في الأدوار الفنية التي يجسدها، مشيرًا إلي أن سلسلة الإبداعات الفنية التي قدمها في مجال الدراما وتم عرضها على شاشة ام بي سي تزيده إصرارا على تقديم كل ما هو جديد مختلف لجمهوره خلال الفترة المقبلة.

وعبر رياحنة عن سعادته بسلسلة النجاحات التي حققتها الأعمال الفنية الدرامية التي عرضتها له شاشة "إم بي سي" ومن بينها مسلسلات "الأمين والمأمون" و"أبو جعفر المنصور" و"الاجتياح" الحاصل على جائزة الأكاديمية الدولية للفنون التليفزيونية في نيويورك "إيمي أورد"، و"عودة أبوتايه" و"حنايا الغيث" و"خطوط حمراء".

وأوضح أن السيناريو الجيد للعمل الدرامي ومدى تأثير الدور على مجريات الأحداث هو العنصر الحاسم لتحديد أمر مشاركتها في أي عمل فني

وتوجه رياحنة بالشكر للشيخ الوليد الإبراهيمي على متابعته ودعمه الكبير له، قائلا:"أشكر الشيخ الوليد الإبراهيمي وقد زادني هذا دعمه الكبير لي كل الفخر والإصرار على تقديم ما هو مختلف وأتوجه بالشكر لقنوات إم بي سي".

من جهة أخرى، يواصل منذر رياحنة حاليا تصوير عدد من مشاهد مسلسله الجديد "دقة قلب" بأحد الاستديوهات الكبرى بالأردن،حيث يخوض به السباق الرمضاني المقبل.

يذكر أن آخر أعمال الفنان منذر رياحنة مسلسل مملكة يوسف المغربي،والذي تم عرضه مؤخرا على شاشة التليفزيون، ويتطرق إلي مافيا رجال الأعمال والصراع الدائم بين هذه الطبقة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل