المحتوى الرئيسى

محمد عبده يٌطرب "مصر" بالأوبرا نهاية مايو

05/11 12:38

يعود فنان العرب، النجم  محمد عبده ليُطل على جمهوره مُجدداً من القاهرة عبر حفل فني كبير يُقام بدار الأوبرا في نهاية مايو الحالي.

يشهد الحفل مُفاجآة فنية كبيرة، حيث يُقدم فنان العرب محمد عبده لأول مرة أربع أغاني جديدة وحصرية يتعاون فيها مع الموسيقار الكبير طلال، الى جانب عدة اغنيات من إبداعاته الغنائية التي أسعد بها الملايين في الوطن العربي خلال رحلته الفنية سيحيي بها فنان العرب الحفل الكبير.

ويُقدم الفنان محمد عبده خلال الحفل الأغنيات الجديدة "عالي السكوت" من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن، وأغنية "الله معاك" كلمات فائق عبد الجليل، وأغنية "خريف" كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن، وأغنية "روحي فداه" كلمات أمير الشعراء أحمد شوقي، وجميعها من ألأحان الموسيقار طلال.

ويُغني خلال الأمسية أيضاً أغنيات "غلمتها"، و"مسيرة يرد"، و"بعلن عليها الحب"، و"ليالي نجد"، و"يا مشاء الله"، و"نجمي ونجمك"، و"ما أجملك"، و"وحشني زمانك"، و"خواف"، و"أنا حبيبي"، و"شخبارك" و"هلا بالطيب الغالي".

وقد أشار خالد أبو منذر المشرف العام على أعمال الموسيقار طلال إلي أن ترتيبات هذا الحفل بدأت منذ عدة أشهر، وأوضح أن التعاون بين فنان العرب محمد عبده والموسيقار الكبير طلال مُمتد منذ سنوات طويلة وقدما معاً عدداً كبيراً من الأعمال الهامة والمميزة، وقال أنه يأمل أن تلاقي الأغاني الجديدة نفس النجاح الذي واكب الأعمال السابقة، وعبر خالد أبو منذر عن أمنيته أن يخرج الحفل في أفضل صورة فنية لتُثري الغناء العربي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل