المحتوى الرئيسى

بعد فشلها في إثبات نسبه.. أم تقتل طفلها بكتم أنفاسه ببطانية بالإسكندرية

05/11 11:14

ألقت قوات الأمن بالإسكندرية القبض على ربة منزل بعزبة حجازي بمنطقة سيدى جابر لقيامها بقتل طفلها الرضيع بوضع بطانية على وجهه وكتم أنفاسه حتى فارق الحياة، بعد فشلها في إثبات نسب الطفل.

تلقى قسم شرطة سيدى جابر بلاغا من المدعوة "إ أ أ" 19 سنة، بدون عمل، مقيمه عزبة حجازي بدائرة القسم بوفاة نجلها الطفل "إ ال ر" البالغ من العمر 9 شهور داخل الشقة سكنها.

توصلت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم إلى أن المُبلغة كانت تربطها علاقة غير شرعية بأحد الأشخاص التي حملت منه سفاحاً في الطفل المذكور وسابقة محاولتها التخلص منه عقب ولادته بمستشفى السرايا.

وأضافت التحريات أن الأم سبق وقامت بإلقاء الطفل بسلة المهملات داخل دورة مياه المستشفى ووضع منديل ورقى في فمه إلا أن العاملين بالمستشفى تمكنوا من إسعافه وإنقاذه ومحرر بشأن الواقعة المحضر إداري القسم "سبق الإخطار بالواقعة.

وبمواجهتها أقرت فى التحقيقات بصحة ما جاء بالتحريات واعترفت بقيامها بقتل نجلها بأن وضعت بطانية على وجهه وكتم أنفاسه حتى فارق الحياة.

وأضافت المتهمة أنها قامت بقتل طفلها بسبب سوء معاملة أهليتها وجيرانها وفشلها فى إثبات نسب الطفل فى الدعوى المرفوعة منها ضد المدعو "السيد ر ال" وورود تقرير الطب الشرعي يفيد نفى نسب الطفل للمتهم المذكور.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل