المحتوى الرئيسى

ترامب يفوز بالانتخابات التمهيدية في فيرجينيا الغربية

05/11 06:16

الجمهوريون قد يدعمون كلينتون لإسقاط ترامب

انتخابات تمهيدية محورية في إنديانا الأميركية لمعارضي ترامب

ترامب يسعى لانتزاع الترشح لانتخابات الرئاسة من إنديانا

كروز ينسحب بعد إعصار ترامب في إنديانا

كلينتون تدشّن معركتها النهائية ضد ترامب

مسؤول جمهوري كبير يقول انه ليس جاهزا لتأييد ترامب

مشكلة الجمهوريين أكبر من ترامب!

معركة الرئاسة الأميركية ستكون بين ترامب وكلينتون على الارجح

واشنطن: فاز دونالد ترامب في الانتخابات التمهيدية التي جرت الثلاثاء بولاية فيرجينيا الغربية في نتيجة غير مفاجئة كونه المرشح الاوحد بعد انسحاب سائر منافسيه من السباق لنيل بطاقة الترشيح الحزبية الى الانتخابات الرئاسية.

وفور اغلاق صناديق الاقتراع اظهرت نتائج بثتها وسائل الاعلام الاميركية الرئيسية ان الملياردير المثير للجدل فاز في هذه الولاية الواقعة في سلسلة جبال الأبالاش والتي يعتبر قطاع المناجم فيها احد مواضيع الحملة.

اما في المعسكر الديموقراطي فلم تعرف في الحال نتيجة المنافسة بين هيلاري كلينتون وبرني ساندرز، ففي حين قالت شبكتا "سي ان ان" و"سي بي سي" ان سناتور فيرمونت يتقدم على وزيرة الخارجية السابقة قالت شبكة "ان بي سي" انه فاز عليها.

وفاز برني ساندرز في الانتخابات التمهيدية التي جرت الثلاثاء في ولاية فيرجينيا الغربية (شرق)، في نتيجة لا تغير في ميزان القوى المائل لمصلحة هيلاري كلينتون الاوفر حظا لنيل بطاقة الترشيح الديموقراطية الى الانتخابات الرئاسية.

واعلنت شبكتا "ان بي سي" ثم "فوكس نيوز" فوز ساندرز في هذه الولاية الجبلية، في حين اظهرت نتائج فرز 16% من الاصوات ان سناتور فرمونت حصل على 48% من الاصوات مقابل 43% لوزيرة الخارجية السابقة.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل