المحتوى الرئيسى

دونالد سميث : FCA تستهدف إحداث طفرة بطرازاتها المطروحة محليًا

05/10 17:46

تستهدف شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر FCA طرح المزيد من الطرازات الجديدة خلال الفترة المقبلة فى إطار مساعيها لتعزيز تواجدها فى السوق المحلية. 

جاء ذلك خلال كلمة دونالد سميث، الرئيس التنفيذي الجديد للشركة، فى أول لقاء له بالصحفيين والإعلاميين والذى عقد أمس الإثنين، مؤكدًا مساعيه لزيادة تواجد FCA فى مصر، بالإضافة إلى تطلعه لإحداث طفرة فى امكانيات السيارات المقدمة للسوق.

وبين أن تواجد فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر فى مصر منذ 1977 يعطى لها القدرة فى زيادة نجاحاتها وحصتها السوقية سواء باستيراد السيارات بالكامل من الخارج أو بالاعتماد على التجميع المحلى بما يخدم المستهلك وتقديم كل جديد.

ونوه سميث بأنه فى سبيل تعزيز مكانة الشركة تم طرح العديد من الطرازات الجديدة كلياً مثل FIAT 500 X وFULL BACK ورنيجنيد، كاشفاً عن طرح فيات تيبو خلال الفترة القليلة المقبلة، بالإضافة إلى العديد من الطرازات الأخرى.

وتجدر الإشارة إلى ان سميث تولى مهامه كرئيس تنفيذي لشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر بشكل رسمي اعتباراً من الأول من أبريل الماضى.

وتعد شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز (FCA) العالمية، وتتولى عمليات بيع الجملة والتسويق ودعم خدمات ما بعد البيع لسيارات فيات وألفا روميو وفيات بروفيشنال وكرايسلر وجيب ودودج ورام في مصر.  

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل