المحتوى الرئيسى

تأجيل محاكمة متهمي "خلية أوسيم"

05/10 17:15

أجلت محكمة جنايات الجيزة ، برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح، محاكمة 30 متهما في قضية "خلية أوسيم"، لجلسة 28 مايو، وذلك لسماع الضابطين الشاهدين مصطفى محمد عبدالعظيم ومحمد علي عبد الرحمن.

وكان الدفاع قد طلب تمكين المتهمين من أداء امتحاناتهم، ذاكرا أن منهم طلبة ثانوية عامة وثانوية تجارية، ليعقب القاضي بأن أي طلب يمكن أن يتقدم به الدفاع قبل الجلسة المقبلة.

واتهمت النيابة المتهمين، وعددهم 30، بتأسيس وإدارة خلية إرهابية تهدف لتعطيل الدستور والقانون وتهدف للاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة وتهديد رجال الضبط القضائي مستخدمة في ذلك العنف والإرهاب.

كما اتهمت النيابة المتهمين بالمشاركة في التظاهر والتحريض عليه بمخالفة القانون ودون الحصول على ترخيص، كما اتهمت المتهمين الثامن والتاسع بحيازة الأسلحة والذخيرة ومحاولة إشعال النار في محول كهربائي الذي لم يتم لسبب لا دخل لهم به .

وتواصلت اتهامات النيابة باتهام المتهمين بتهديد المجني عليهم أهالي منطقة "أوسيم" عبر زرع عبوة هيكلية امام "مجلس المدينة " فضلا عن اتهام المتهمين السابع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر بوضع عبوة مماثلة امام مبنى "شركة الكهرباء" بالمنطقة .

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل