المحتوى الرئيسى

بالفيديو- نتائج "راو" هذا الأسبوع: دين أمبروز يمزق جاكيت جيريكو الثمين والسوري سامي زين ينافس رسميا على "بطولة القارات" في Extreme Rules

05/10 10:50

شهدت حلقة الإثنين 9 مايو الجاري من عرض "راو" المباشر العديد من المباريات والتطورات الهامة، ومنها انتقام "المجنون" دين أمبروز من كريس جيريكو، وفز السوري الأصل سامي زين بفرصة للمنافسة على "بطولة القارات" في مهرجان Extreme Rules.

دين أمبروز يمزق جاكيت كريس جيريكو!

لم يقف المصارع "المجنون" دين أمبروز ساكنا أمام هجوم كريس جيريكو عليه في حلقة "راو" الأسبوع الماضي، ليقرر الانتقام منه بطريقة مؤلمة للغاية في حلقة هذا الأسبوع، وهو بتمزيق أعز ما يملك، وهو الجاكيت الخاص به البالغ قيمته 15 ألف دولار، والذي يعتبر علامة مميزة عند دخوله لحلبة المصارعة.

وكان كريس جيريكو ضرب دين أمبروز الأسبوع الماضي، بزرع النبتة التي كان يضعها في برنامجه الملغي The Ambrose Asylum كديكور له في رأسه، وهو ما تسبب في غيابه عن حلقة الخميس 5 مايو الجاري من عرض "سماكدوان"، بسبب تواجده في المستشفى للعلاج.

بالفيديو- نتائج "راو" هذا الأسبوع: الإعلان عن منافس جديد على "بطولة الولايات المتحدة" وجيريكو يرزع نبتة في رأس دين أمبروز!

دين أمبروز يغيب عن حلقة "سماكداون" هذا الأسبوع وجيريكو يملك سر غيابه

السوري سامي زين ينضم رسميا للمنافسة على "بطولة القارات"

نال المصارع الشاب السوري سامي زين رسميا فرصة الاشتراك في مباراة رباعية للفوز بـ "بطولة القارات" في مهرجان Extreme Rules، المقام في 22 مايو الجاري، بعد تغلبه على الحامل للبطولة الحالي ذا ميز في حلقة "راو" هذا الأسبوع.

وستضم المباراة الرباعية للفوز بـ "بطولة القارات" في Extreme Rules كلا من ذا ميز وسامي زين وكيفين أوينز والسويسري أنطونيو سيزارو.

تعرف على أحدث مباريات مضافة إلى مهرجان Extreme Rules

تشارلوت تُهزم من بايج بعد حرمانها من مساندة والدها لها

تعرضت الحائزة حاليا على بطولة WWE النسائية تشارلوت للهزيمة على يد بايج، بعد أن حرمها أحد مديري عرض "راو" المباشر شاين ماكمان من وقوف والدها "أسطورة" المصارعة ريك فلير خارج الحلبة لمساندتها، إذ أمر حراس الأمن بمرافقته خارج الاستوديو.

وكانت أكثر من عبّرت عن سعادتها بقرار شاين ماكمان هي نجمة المصارعة ناتاليا، التي كانت حاضرة للمباراة لمساندة بايج، والتي اتهمت والد تشارلوت بأنه من كان وراء احتفاظها بلقب WWE النسائي، في المباراة التي أقيمت بينهما في مهرجان Payback في الأول من مايو الجاري.

روسيف يتعرض لهزيمة من سين كارا

تعرض المصارع الروسي روسيف للهزيمة على يد المصارع المكسيكي "الطائر" سين كارا، في المباراة التي أقيمت بينهما في عرض "راو" المباشر هذا الأسبوع.

وكان حاضرا للمباراة لدعم سين كارا مواطنه كاليستو، والذي سيواجه روسيف في مهرجان Extreme Rules على "بطولة الولايات المتحدة"، والتي هي في حيازة سين كارا حاليا.

الوفاق يسود بين الشقيقين شاين وستيفاني ماكمان

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل