المحتوى الرئيسى

ترامب: هيلاري كلينتون "شريكة" في خيانات زوجها

05/08 19:41

19:14 08.05.2016(محدثة 19:15 08.05.2016) انسخ الرابط

اتهم المرشح الجمهوري دونالد ترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية، منافسته الديموقراطية هيلاري كلينتون بـ"التواطؤ" في خيانات زوجها.

© AP Photo/ John Locher

كلينتون: ترامب "متهور" وانتخابه للرئاسة خطر

وقال ترامب في حديث، الأحد، لقناة "إيه بي سي"، إن هذه التصريحات التي تستهدف كلينتون "جزء من اللعبة" بما أن الزوجين كلينتون يخوضان الحملة الانتخابية معا.

وكان ترامب قال، السبت، في ولاية واشنطن "إن (هيلاري) متزوجة من رجل كان أسوأ معتد على النساء في تاريخ السياسة، وإنها متزوجة من رجل ساهم في معاناة نساء كثيرات".

وأضاف، "كانت هيلاري شريكته، وعاملت النساء بشكل مروع، حيث تعرضت بعض النساء للإهانة ليس من جانبه بل لكيفية تعاملها هي معهن".

كما وجه الملياردير اتهامات مماثلة خلال تجمع، مساء الجمعة، في ولاية أوريغون، قائلا، إن هيلاري كلينتون "كانت شريكة شريرة للغاية" في علاقات زوجها النسائية.

انظر أيضا: كلينتون: قادة العالم يدعمونني خوفا من وصول "ترامب" للبيت الأبيض ترامب يشجع بريطانيا على الانسحاب من الاتحاد الأوروبي

أخبار أمريكا, أخبار العالم, منافسة, انتقادات, البيت الأبيض, كلينتون, ترامب, أمريكا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

بوتين يشدد على عدم جواز إعادة كتابة التاريخ

أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، في رسائل التهنئة التي بعث بها اليوم الى رؤساء بلدان رابطة الدول المستقلة، وأبخازيا، وأوسيتيا الجنوبية، وكذلك الى مواطني جورجيا، وأوكرانيا، على ضرورة عدم السماح بإعادة كتابة التاريخ المشترك، وتكرار الأحداث المأساوية الماضية.

بوتين ضمن أكثر 10 شخصيات احتراماً فى العالم

دخل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في قائمة أكثر 10 شخصيات احتراما في العالم، وفقا لدراسة أجرتها خدمة الدراسات الاجتماعية YouGov.

بالصور... 10 أسلحة روسية جبارة تشارك فى عرض النصر

وفقا للتقاليد تحتفل روسيا منذ 71 عاماً بذكرى النصر علي ألمانيا النازية في الحرب الوطنية العظمى في يونيو/حزيران عام 1945، بموكب من أقوي الأسلحة الروسية في الساحة الحمراء بالإضافة إلى المعدات العسكرية السوفيتية التي أنتصرت فى الحرب.

بعد إنشاء الهيئة العامة للترفيه...السينما قريباً في السعودية

انسجاماً مع رؤية السعودية 2030 أصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز، السبت 7 مايو/أيار 2016، عدد من الأوامر الملكية، تهدف إلى إعادة هيكلة بعض الوزارات والأجهزة والمؤسسات والهيئات.

وفد سعودي يبحث في غروزني مشاريع استثمارية

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل