المحتوى الرئيسى

بث مباشر رابط مباراة الهلال وهجر 08-05-2016

05/08 12:49

الهلال السعودي - Copyright : ستار أفريكا

يسعى الهلال السعودي إلى استعادة نغمة الفوز على الصعيد المحلي عندما يستقبل هجر على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في نطاق منافسات الجولة الخامسة والعشرين لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

ويطمح الهلال الذي فقد فرصة المنافسة على اللقب وودع مسابقة كأس الملك عقب خسارتيه المتتاليتين أمام الأهلي  إلى تحقيق الفوز والبقاء في مركز الوصافة في الوقت الذي يأمل فيه هجر الذي بات أول المودعين لدوري الدرجة الأولى في تحقيق نتيجة إيجابية.

ويدخل الهلال المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 51 نقطة جمعها من 24 مباراة حيث فاز في 16 وتعادل في 3 وخسر 5 مباريات وسجل هجومه 48 هدفا بينما استقبلت شباكه 22 هدفا. ويبرز في صفوفه عبدالله الزوري وياسر الشهراني وسلمان الفرج وعبدالله عطيف ونواف العابد والكوري كواك تاي هي والبرازيلي ديجاو ومواطناه إدواردو وألميدا.

فيما يدخل هجر المباراة وهو في المركز الأخير برصيد 9 نقاط جمعها من 24 مباراة حيث فاز في اثنتين وتعادل في 3 وخسر 19 مباراة، وسجل هجومه 14 هدفا فيما تلقى مرماه 50 هدفا. ويبرز في صفوفه مصطفى ملائكة وعبدالله الحافظ وأحمد النفيلي وعبدالله قيسي وأسامة الخلف والكاميروني أندريه ندامي والسنغالي أداما فرانسوا والفلسطيني أشرف نعمان

و سنودكم برابط لمتابعة اللقاء على موقعنا ففرجة رائعة للجميع.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل