المحتوى الرئيسى

مصرع 4 أشخاص وإصابة 10 في حوادث متفرقة بعدة محافظات | المصري اليوم

05/08 00:07

لقي أربعة أشخاص مصرعهم، وأصيب 10 آخرين، في حوادث متفرقة السبت، بعدة محافظات.

في مطروح، لقى شخص مصرعه وأصيب آخر، إثر انقلاب سيارة بالكيلو 100 على طريق «الإسكندرية – مطروح» الساحلي، لاختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة، ما أسفر عن مصرع الراكب وإصابة قائد السيارة.

وفي البحيرة، لقي شخص مصرعه وأصيب أربعة، إثر وقوع حادثي سير متفرقين، وأسفر الحادث الأول عن مصرع موظف بالمعاش صدمته سيارة ملاكي أثناء عبوره طريق غرب النوبارية، فيما أسفر الحادث الثاني عن إصابة 4 أشخاص نتيجة انقلاب سيارتهم على الطريق الدولى العلمين بالكيلو 5 بوادي النطرون.

وفي كفر الشيخ، لقي سائق توك توك (28 سنة) مصرعه غرقا بعدما ألقى بنفسه في مياه ترعة «العمدان»، بقرية دقلت، أثناء عملية ضبطه، وبرفقته شخصان.

كانت التحريات قد أكدت أن المتوفى وشخصين يقومون بترويج المواد المخدرة على طريق ترعة قرية «دقلت العمدان» التابعة لمركز كفرالشيخ، وفور وصول قوة من الشرطة، لضبطهم أطلقوا النيران عليها، وفروا هاربين وبادلتهم الشرطة إطلاق الرصاص في الهواء، وعلى إثر ذلك.. ألقى المتهمون الثلاثة أنفسهم في مياه الترعة، وتم إلقاء القبض على المتهمين وتبين أن بحوزتهم 48 تذكرة هيروين، وقطع من مخدر الحشيش، وأسلحة بيضاء.

وفي كفر الشيخ أيضا، لقى شخص مصرعه وأصيب 5 في حوادث طرق متفرقة على الطريق الدولي الساحلي بكفرالشيخ، وأسفر الحادث الأول (اصطدام قطار مصيف «طفطف» بالرصيف) عن مصرع شخص وإصابة شخص آخر، وأسفر الحادث الثاني (تصادم سيارة نقل مع دراجة نارية) عن إصابة شخصين، فيما أسفر الحادث الثالث (تصادم سيارتين) عن إصابة شخصين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل