المحتوى الرئيسى

البابا لوفد من الأطباء: "صلوا لكي أصبح أكثر فقرا"

05/07 20:50

طلب البابا فرنسيس المعروف بنمط عيشه المتقشف السبت من أطباء ومتطوعين للعمل في أفريقيا، أن يصلوا له ليصبح "كل يوم أكثر فقرا".

وقال البابا خلال استقباله أعضاء في جمعية "أطباء مع أفريقيا" "رجاء اطلب منكم أن تصلوا لي أنا أيضا، لكي يجعلني الرب أكثر فقرا كل يوم".

وأضاف البابا الأرجنتيني الأصل: "في إفريقيا يموت كثير من الأمهات خلال وضعهن أولادهن، وكثير من الأطفال لا يعيشون أكثر من شهر واحد بسبب الأمراض وسوء التغذية".

ووجه التهنئة إلى المتطوعين في هذه المنظمة غير الحكومية، التي تعمل منذ أكثر من ستين عاما في عدد كبير من الدول الافريقية الفقيرة، وخصوصا في موزمبيق واثيوبيا وانغولا وسيراليون.

انظر أيضا: أوباما يهدي البابا فرنسيس مفتاحا البابا فرنسيس يعتقد أن تنظيم "الدولة الإسلامية" يمكن أن يهدد روما بوتين يصل إلى روما للقاء البابا فرنسيس

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

مخاوف أمريكية من ضياع صفقات بيع مقاتلات لدول الخليج

دعا أعضاء في مجلس الشيوخ الأمريكي إدارة الرئيس باراك أوباما للإسراع بتوريد طائرات مقاتلة لقطر والكويت والبحرين.

هل تنهار معاهدة السلام بين مصر وإسرائيل

تواجه القوات المتعددة الجنسيات والمراقبون في شبه جزيرة سيناء، تحديات كبيرة، بينما تلوح الولايات المتحدة باتخاذ إجراء ما تجاه قواتها المنتشرة ضمن قوات 13 دولة لمراقبة الالتزام بالترتيبات الأمنية الواردة في معاهدة السلام المصرية الإسرائيلية والتي تم التوقيع عليها عام 1979.

في هذه الأيام من عام 1945 سقطت العاصمة الألمانية برلين أمام الجيش الأحمر.

الجيش المصري يستعرض قوته بمدفع روسي جديد

أظهر الجيش المصري خلال إحدي التدريبات الأخيرة قوة كبيرة فى الاستعراض بالمدفع الروسي المعدل M46-1M، وهو قاذف سوفيتي روسي، تم تحديثه ووضعه على هيكل شاحنة معدلة من طراز الأورال.

بالصور... الحرس الوطني الروسي يمتلك "أنابيب الشر"

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل