المحتوى الرئيسى

بالفيديو – تعرف على بطل حفل احتفال ليستر بالدوري وقصة أغنيته

05/07 19:58

"قال لي أنه يرغب في أن يؤدي أغنية في مباراتنا الأخيرة في الموسم على كينج باور، فقولت له: لم لا؟".. كلاوديو رانييري عن أغنية أندريا بوتشيلي في الاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي.

ليستر سيتي حقق لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لأول مرة في تاريخه ولذلك كان الاحتفال على ملعب كينج باور قبل مواجهة إيفرتون استثنائيا.

نعود لحوار رانييري وبوتشيلي، المدرب الإيطالي كشف عن حوار قصير دار بينه وبين مواطنه المطرب الأوبرالي، الذي عبر عن إعجابه بما يقدمه الثعالب في إنجلترا، وطلب من رانييري –منذ شهرين- أن يغني حال فوز ليستر سيتي باللقب، وهو ما وافقت عليه الإدارة بطلب من مدرب الفريق.

وأكد رانييري صاحب الـ64 عاما على أنه ليس صديقا شخصيا لبوتشيلي، لكنه حضر حفله الاخير في ويمبلي.

بوتشيلي (57 عاما) مغني إيطالي فقد بصره عندما كان يبلغ 12 عاما بسبب إصابة في مباراة كرة قدم، اشتهر بالغناء الأوبرالي، ولديه 4 أغاني أوبرالية، فيما باعت أغنيته "con te partiro" حان وقت الرحيل، رفقة المطربة سارة برايتمان، ما يقارب من 80 مليون نسخة.

بوتشيلي قام بغناء الأغنية الإيطالية Nesum Dorma لا أحد سينام، للمؤلف جاكومو بوتشيني، المقتسبة من مسرحية للكاتب الإيطالي كارلو جوزي، المأخوذة عن رواية ألف ليلة وليلة.

وتدور أحداث الأغنية حول الأميرة جميلة للغاية توراندوت، لكن قاسية القلب، تشترطت على أي شخص يريد الزواج منها أن يقوم بحل 3 ألغاز، وإن فشل سيتم قتله. لكن أمير مجهول قام بحل كل هذه الألغاز، وفي ليلة الزفاف أرادت توراندوت أن تعقد اتفاقا جديدا لكي لا تتزوج منه لكنه قام بمرواغتها، وطلب منها أن تعرف اسمه حتى لا يتم الزواج، وإن لم تتوصل لاسمه قبل مطلع الفجر تتزوج منه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل