المحتوى الرئيسى

سندرلاند يجدد آماله في البقاء بالبريميير ليج بفوز مثير على تشيلسي

05/07 19:31

أنعش فريق سندرلاند آماله في البقاء بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه المثير على ضيفه تشيلسي 3-2 في الجولة قبل الأخيرة.

وابتعد سندرلاند عن منطقة الخطر بنقطة واحده بعد فوزه على البلوز الذي كان قد تقدم في النتيجة عن طريق دييجو كوستا في الدقيقة 14 قبل أن يتعادل وهبي خرزي لأصحاب الارض في الدقيقة 41 من تسديدة صاروخية من خارج المنقطة.

وأنهى الفريق اللندني الشوط الاول متقدما في النتيجة بعد تسجيل نيمانيا ماتيتش مستغلا تمريره داخل المنطقة من سيزار ازبيلكويتا ليسددها مباشرة في الشباك (ق45).

لكن شباك البلوز تلقت هدفين في الشوط الثاني عن طريق فابيو بوريني من تسديدة من على خط المنطقة (ق 67) وجيرمين ديفو بعدما حول تمريرة من الجهة اليمنى إلى المرمى (ق 70).

وتلقى تشيلسي خسارته الـ12 هذا الموسم علما بأنه فاز وتعادل في نفس العدد من المبارايات.

وتوقف رصيد تشيلسي عند 29 نقطة في المركز التاسع بينما ارتقى سندرلاند الذي لا تزال لديه مباراة مؤجلة للمركز السابع عشر بـ35 نقطة.

وتأزم وضع نيوكاسل الذي يحتل المركز الثامن عشر بـ34 نقطة بعد تعادله سلبيا خارج أرضه مع أستون فيلا الذي تأكد هبوطه لدوري الدرجة الاولى (تشامبيونشيب) وله 17 نقطة.

ويصارع نيوكاسل من أجل البقاء مع سندرلاند ونوريتش سيتي الذي يحتل المركز قبل الاخير بـ31 نقطة لكن لا تزال مباراة مؤجلة في البطولة مثله مثل سندرلاند.

وتلقى ويستهام خسارة مدوية على أرضه 1-4 من سوانزي ليقلل من فرصه في التأهل لدوري أوروبا مباشرة، حيث يحتل المركز السادس المؤهل للدور التمهيدي بالبطولة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل