المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. ميسي لم يشاهد الريال.. الإصابات تضرب نجوم اليورو ولاعب عربي يقترب من برشلونة

05/07 08:51

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية أو الفرنسية.

عاد كريم بنزيمة و  كاسيميرو إلى المشاركة في المران الجماعي لريال مدريد امس  بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة فالنسيا الأحد في الجولة قبل الأخيرة من الليجا.

يبدو أن بنزيمة وكاسيميرو أصبحا على استعداد للمشاركة في مباراة فالنسيا بعدما أجريا امس التدريبات بالكرة مع باقي الفريق.

وكان بنزيمة يعاني من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن، وكانت مشاركته في المباريات المقبلة محل شك، إلا أن خوضه مران اليوم يشير إلى أنه قد يكون أكمل فترة تعافيه.

ويبدو أن كاسيميرو هو الآخر قد تعافى من آلام في الورك حرمته من المشاركة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الأربعاء.

وغاب عن المران الحارس  كيلور نافاس و  جاريث بيل وداني كارفاخال، حيث إنهم تدربوا داخل صالة الألعاب الرياضية.

وكان نافاس قد تعرض لالتواء في الكاحل خلال مواجهة المان سيتي قد يحرمه من خوض مباراة  فالنسيا ليحل محله على الأرجح كيكو كاسيا.

وذكرت تقارير إخبارية أن بيل قد يغيب أيضا عن مواجهة "الخفافيش" لمعاناته من التواء بسيط في الركبة اليمنى.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الليجا بـ84 نقطة مبتعدا بنقطة عن برشلونة وأتلتيكو مدريد صاحبي الصدارة علما بأن البرسا يتفوق على "الروخيبلانكوس" في المواجهات المباشرة.

يتفق الجميع على أن النجاح الذي حققه أتلتيكو مدريد هذا الموسم بالوصول لنهائي دوري الأبطال بإقصاء خصوم أقوياء مثل رشلونة وبايرن ميونخ الألماني جاء بفضل الحماس الذي يبثه المدرب دييجو سيميوني في لاعبيه وقدرتهم على الالتزام بتعليماته واللعب بكل قوة وخشونة ممكنة من أجل الوصول لأهدافهم.

وعاب الكثيرون على أتلتيكو أنه "يهدم مفهوم الكرة الجميلة" عبر التكتلات الدفاعية التي يصنعها ومحاولته "قتل" المباراة عن طريق إضاعة الوقت من أجل تحقيق هدف الفوز، بشكل يساهم في إحداث "فوضى" أمام خطط الفرق التي تعتمد على اللعب الجمالي والهجومي.

ووصل الأمر بالبعض لتوصيف الفريق بأنه "عصابة كروية" تسعى لتحقيق الأهداف عبر هذه الأسلحة، ولكن مدافع أتلتيكو مدريد، البرازيلي فيليبي لويس خرج أمس بمجموعة من التصريحات التي خلط فيها بين عالم المسلسلات التليفزيونية والكرة لشرح كيف تجري الأمور داخل فريقه.

وقارن لويس فريقه بأبطال مسلسل (أبناء الفوضى) التليفزيوني وذلك بسبب أسلوبهم في "منح الحياة" لزملائهم في الملعب، مشيرا إلى أن الفريق تحسن على "الصعيد الثقافي"، حيث بات هذا الذكاء ملحوظا فوق المستطيل الأخضر.

وأشار فيليبي أثناء مشاركته في مؤتمر (ثقافة بالأحمر والأبيض) إلى أنه يحب عددا من المسلسلات الأمريكية مثل (اختلال ضال) و(أبناء الفوضى)، الذي يتناول مفاهيم الصداقة والعنف داخل حبكة تتعلق بتجارة المخدرات.

وصرح فيليبي بخصوص المسلسل "إنه عن دائرة من الأصدقاء التي يمنح كل فرد فيهم الحياة للآخر. كل منهم يعتني بمن يهمه جيدا. إنه مسلسل يعجبني كثيرا. تعلمت كثيرا مما يوجد داخل الأشرار الموجودين في هذا المسلسل. هذا بخلاف عشقي للدراجات النارية التي للأسف لا يمكن ركوبها في الملعب".

ويرى لويس أن مدرب الفريق دييجو سيميوني يمكنه أن يجسد دور البطل جاكس تيلير، الذي يؤدي دوره الممثل البريطاني تشارلي هانمان.

وأضاف اللاعب عن سيميوني "إنه من يقود سائقي الدرجات النارية. لا يخشى من المصارحة. لم أر أبدا سيميوني يخفي شيئا في نفسه ويعود به لمنزله. أي مشكلة يواجهها يعمل على حلها في لحظتها ويتحدث أمام الجميع".

وأشار لويس إلى أن أغلب لاعبي الفريق يحبون عالم المسلسلات التليفزيونية بشكل أثر عليهم كثيرا حيث قال "في داخل غرف الملابس، الجميع يقول تعليقات مثل: عليك أن تشاهد مسلسل (لعبة العروش). أحدهم يشتريه ويمرره للأخر. ثقافة غرف الملابس أصبحت مرتفعة. تجعلنا أذكياء. هذا يساعدنا كثيرا في الملعب".

أنهى فيليبي مشاركته في المؤتمر  بالإجابة على سؤال بخصوص ما هو عنوان الفيلم الذي قد يضعه لنهاية الموسم باختيار (قائم بين النجوم).

واختتم: "الاختيار كان جيدا للغاية، لأنه اذا ما حقق الفريق دوري الأبطال فسينقل النادي لبعد آخر، وحتى ولو لم يحدث هذا فسيظل أسلوبه وطبعه "قائما" بين عالم نجوم برشلونة وريال مدريد في الليجا".

أبلغ الاتحاد الأوروبي ناديي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بحصولهم على 20 ألف تذكرة لكل فريق، للنهائي المرتقب في "سان سيرو" الذي سيجمعهما نهاية الشهر الجاري.

ويتسع ملعب سان سيرو لـ81220 ألف متفرج، ولكن لأسباب أمنية المقاعد المتاحة للنهائي ستكون 71900 فقط، ، فإن اليويفا سوف يمنح الجمهور العام بما فيه الناديين أطراف النهائي 46 ألف تذكرة، بينما سيحصل الاتحاد الأوروبي والجهات الراعية والاتحادات الأخرى على 25900 تذكرة.

وستعمل أندية ريال مدريد وأتلتيكو على توزيع تذاكر مباراة النهائي التي حصلوا عليها من الاتحاد الأوروبي، والتي تكون بنسبة 76% للجماهير والبقية للنادي واللاعبين والجهات الراعية.

ولم يصدر الناديان الإسبانيان حتى الآن أي بيان رسمي بخصوص التذاكر والقرعة التي سيحصل بها الأعضاء على التذاكر لنهائي السان سيرو.

اعتبر راؤول جونزاليس لاعب ريال مدريد الإسباني السابق، ومدير مكتب الليجا في الولايات المتحدة، اليوم أن أندية بلاده تمثل "مرجعية عالمية في كرة القدم".

وأشار راؤول إلى أن ما يؤكد هذا الأمر وصول ريال مدريد وأتلتيكو مدريد لنهائي دوري الأبطال، وإشبيلية لنهائي الدوري الأوروبي.

وقال راؤول "سيكون هناك نهائي جديد في دوري الأبطال بين الريال وأتلتيكو مدريد. هذا حلم بالنسبة لأي دوري. وعادت الليجا لتثبت مجددًا أنها قادرة على إحداث مثل هذه الأمور. وكان وصول إشبيلية لنهائي الدوري الأوروبي بمثابة الكرزة التي تزين الكعكة".

وأضاف اللاعب السابق: "العام بدأ بفوز برشلونة بمونديال الأندية ولا يجب نسيان مستوى فياريال الرائع سواء في الليجا أو الدوري الأوروبي. كان عدم تأهله للنهائي مؤسفا".

كما هي العادة عشاق كرة القدم يتابعون أبرز المباريات سواء مشجعين أو لاعبين، فقد ذكر جيرارد بيكيه أنه تابع مباراتي نصف النهائي بين أتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ وأيضا ريال مدريد ومانشستر سيتي.

لكن  ليو ميسي رفض مشاهدة مباراة ريال مدريد  أمام مان سيتي ، إذ كان يدرك أن الغريم التقليدي سيتأهل دون عناء.

ان طابع ميسي التنافسي جعله لا يرى مباراة ريال مدريد، إذ أنه لم يتقبل تأهل رجال زين الدين زيدان لنهائي ميلانو في 28 من الشهر الجاري.

وكان النادي الكتالوني أبرز المرشحين لنيل اللقب ولكنه خرج من دور الثمانية أمام أتلتيكو مدريد.

ورغم أن ميسي تجمعه علاقة كبيرة مع سيرجيو أجويرو إلا انه لم ير اللقاء، وفضل تكريس وقته للتواجد مع عائلته، وبعد المباراة استفسر من أقاربه عن النتيجة النهائية وكيف كانت مجريات المباراة.

كلنا سيميوني ليوم واحد فقط

نحن ندعم  للمدرب  دييجو سيميوني، وفريقه أتلتيكو  مدريد الإسباني، في نهائي بطولة دوري الأبطال حينما  يلاقي جاره اللدود، ريال مدريد، في المباراة  المقررة في الثامن والعشرين من مايو الحالي في ملعب "السان سيرو" بمدينة ميلان.

نعم نحن ندعم المدرب سيميوني بوضوح، و نتمنى  تتويج أتلتيكو على حساب الريال باي شكل من الاشكال ليوم واحد فقط، وهو في النهائي من أجل التتويج بلقب "التشامبيونز ليج" .

ينتظر فريق برشلونة غدا  أول فرصة للتتويج بلقب الليجا ، في حال فوزه بمباراة الجولة قبل الاخيرة وخسارة منافسيه المباشرين أتلتيكو وريال مدريد، لكنه سيخوض مباراة "ديربي" صعبة امام اسبانيول، في رابع لقاء بينهما هذا الموسم.

لم تخل المباريات الأخيرة بين الفريقين من الجدل، رغم تأكيد بعض أبطالها مثل الحارس باو لوبيز على أن ما حدث في الماضي أصبح في طي النسيان، بعد أن دهس عمدا كاحل ليونيل ميسي، لكن التوتر الذي قل في الشهور الماضية، ما لبث أن تصاعد قبل مباراة الاحد على ملعب كامب نو.

إلى جانب إبراز هدف برشلونة في الليجا، حيث تنتظره مواجهتي اسبانيول وغرناطة، ظهر لاعب اسبانيول السابق راؤول تامودو في وسائل اعلام مختلفة هذا الاسبوع متحدثا عن الهدف الذي حرم " البرسا" قبل سنوات من لقب الليجا، في نفس الجولة من البطولة.

ورغم تكرار الحديث عن هدف قائد إسبانيول السابق، الذي فجر بركان من السعادة لجمهور إسبانيول، إلا أن المباراة تحمل طابعا خاصا في حد ذاتها، لأن الفوز سيقرب "البرسا" من اللقب أو سيمنحه إياه في حال خسارة منافسيه المباشرين، كما يحتاج اسبانيول للظفر بنقطة تساعده على ضمان البقاء في الدوري.

تنذر المباريات الثلاث التي جمعت الفريقين هذا الموسم - واحدة في الليجا واثنتين في الكأس - بمواجهة  نارية منذ الدقيقة الاولى، وخاصة بسبب حسابات لم يتم تصفيتها، وبعضها تخص حارس اسبانيول الذي إلى جانب اعتدائه على ميسي، دفع في أكثر من مرة لاعبين كتالونيين.

كان ميسي أيضا في بؤرة الجدل، فإلى جانب تعرضه لالتحام عنيف من بيستون، دخل في شجار مع  الفارو، الذي نعته بـ"القصير" ليرد عليه المهاجم الارجنتيني بأنه "لاعب سيء للغاية"، وفقا لما كشف عنه لاعب اسبانيول بعد المباراة.

كانت المباراة الأخيرة لاسبانيول على ملعب كامب نو متوترة، بعدما طرد ديوب لقيامه بشتم لويس سواريز، الذي نعت لاعبي المنافس في الممر المؤدي لغرف الملابس بأنهم "حثالة"، وهو ما سمعه الحكم، مما أدى لتوقيع عقوبة الايقاف مباراتين على المهاجم الاوروجوائي.

وفي ملعب كورونيا البرات، حيث انتزع اسبانيول تعادلا في الليجا من البرسا في أول مباراة بينهما في عام 2016 (0-0)، وحيث ضمن "البلوجرانا" العبور لربع نهائي كأس الملك (0-2) بعد فوزه في الذهاب (4-1)، حمل المشجعون لافتات اعتبرها البرسا مهينة.

كانت لافتة تشير إلى المغنية الكولومبية شاكيرا، الرفيقة العاطفية لمدافع "البرسا" جيرارد بيكيه، وكتب  عليها "شاكيرا للجميع"، أكثر ما آثار غضب مشجعي برشلونة، إلى جانب ترديد أغاني ضد المغنية مما أدى إلى توقيع غرامة 24 ألف يورو على اسبانيول من جانب الاتحاد الاسباني.

اقترب نادي برشلونة من تجديد عقد مهاجمه الشاب، منير الحدادي، لخمس مواسم قادمة حيث سينتهي عقده الحالي مع الفريق في صيف عام 2017.

تجديد عقد منير جاء بناءً على طلب لويس إنريكي، الذي لا يرغب بريحل منير عن الفريق وسط اهتمام العديد من الأندية في الدوري الإسباني أو الدوريات الأخرى وخاصة الإنجليزي.

منير الحدادي قبل بمكانه في الفريق ليكون مهاجما احتياطيًا لثلاثي الهجوم ميسي ونيمار وسواريز، حيث أن منير هو المهاجم الرابع في الفريق خلف هذا الثلاثي المتألق.

المفاوضات بين النادي واللاعب قد بدأت منذ شهرين وقد وصلت الآن إلى مراحلها الأخيرة، بعد أن تمكن منير من إقناع الجهاز الفني في الفريق بضرورة استمراره في الفريق.

تمكن منير الحدادي من تسجيل 8 أهداف هذا الموسم مع برشلونة وهو خامس هداف للفريق خلف الثلاثي نيمار وميسي وسواريز ورابعهم راكيتيتش.

كشفت الفحوصات الطبية، مساء امس ، ان لاعب بوروسيا دورتموند إلكاي جوندوجان يعاني من إصابة في الركبة، ستبعده عن الملاعب لمدة شهر على الأقل.

 جوندوجان سيغيب عن المانشافت  في الاستحقاق المقبل (كأس أمم أوروبا - فرنسا).

كان اللاعب غاب عن المانشافت  في كأس العالم 2014 - البرازيل أيضاً، بسبب الإصابة التي عانى منها في ذلك الوقت.

وقال نادي بوروسيا دورتموند عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "جوندوجان سيغيب عن الفريق حتى نهاية الموسم، وعن يورو 2016، بسبب اصابة في صابونة الركبة، نتمنى له الشفاء العاجل".

يحتل دورتموند المركز الثاني في الدوري الألماني خلف بايرن ميونيخ.

حسب ميزانية كل فريق في الدوري الفرنسي ، تختلف قيمة النقطة من ناد الى آخر، ".

الترتيب الحقيقي "لليج 1"، يتعلق بما  رصدته  ميزانية كل فريق من الاندية العشرين في الدوري الفرنسي، وقيمة كل نقطة حسب تلك الميزانية.

تصدر باريس سان جيرمان (بطل فرنسا) القائمة بميزانية بلغت 490 مليون يورو، وحقق 89 نقطة حتى الان، اي ان قيمة النقطة الواحدة تعادل 5.51 مليون يورو.

نجح سان جيرمان بميزانيته الضخمة ان يحقق لقب "الليج 1" للموسم الرابع على التوالي وكأس الرابطة للموسم الثالث توالياً، وهو ينافس مارسيليا على كأس فرنسا 22 مايو ، علاوة على الوصول لدور الثمانية (ربع النهائي) في دوري ابطال اوروبا اكثر من مرة في المواسم الاخيرة.

يأتي في المركز الثاني نادي موناكو (صاحب المركز الثالث بقائمة ترتيب الليج 1 برصيد 62 نقطة وبفارق الاهداف عن ليون الوصيف) بـ4.03 مليون يورو، نظرا لكون ميزانية فريق الامارة الفرنسية تصل الى 250 مليون يورو.

في المقابل، جاء ليون في المركز الثالث بميزانية 170 مليون يورو، اي ان النقطة الواحدة من الـ62 التي جمعها تبلغ 2.84 مليون يورو.

يحتل مارسيليا، صاحب المركز 13 برصيد 44 نقطة، الترتيب الرابع بميزانية تبلغ 125 مليون يورو، وبلغت قيمة كل نقطة من مجموع نقاط فريق الجنوب الفرنسي 2.84 مليون يورو، وهو نفس قيمة النقطة لدى ليون مع الفارق في النقاط والميزانية.

بن عرفة مطلوب ايضا في برشلونه

قالت تقارير إخبارية أن نادي برشلونة يريد ضم  حاتم بن عرفة لاعب نيس الحالي، والذي يرغب أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان في الاستعانة بخدماته أيضاً.

و نؤكد  أن برشلونة هو أحدث الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات بن عرفة، وأن البارسا قد يكون في حاجة لتعزيز خط هجومه بهدف تخفيف الضغط على الثلاثي المكون من ليونيل ميسي و  لويس سواريز و نيمار.

وينتهي عقد بن عرفة مع نيس، الذي يقدم معه موسماً رائعاً، في شهر يونيو القادم، ما يعني  أنه في إمكانه الانتقال لأي فريق بدون اتفاق مع النادي الفرنسي أو دفع قيمة مقابل انتقاله.

و بدأت قبل يومين الاتصالات الرسمية بين برشلونة واللاعب عبر اجتماع يبدو أنه عُقد في أحد الفنادق القريبة من ملعب "كامب نو" وخلال الاجتماع أوضح ممثلو البارسا لجناح نيس أن ضمه سيكون بهدف تعزيز الهجوم، وليس ليكون مجرد بديل لنيمار أو ميسي، اللذين يلعبان في نفس مركزه.

وشارك بن عرفة (29 عاماً) مع نيس في 32 مباراة في الدوري الفرنسي سجل فيها 17 هدفاً وساعد في صناعة 5 أخرى.

ولا يعد برشلونة أول فريق يضع عينيه على بن عرفة، حيث عرض نادي أتلتيكو مدريد على اللاعب عقداً مدته 3 مواسم بضعف راتبه الحالي.

كما أبدى باريس سان جيرمان اهتمامه بضم بن عرفه، وتشير وسائل إعلام فرنسية أن بايرن ميونيخ قد يهتم بضم اللاعب صاحب الأصول التونسية في المستقبل.

وكان بن عرفة قد بدأ مسيرته في نادي ليون ثم انتقل لمارسيليا ومنه لنيوكاسل يونايتد الذي أعاره لهال سيتي قبل أن ينضم لنيس العام الماضي.

عاقب الاتحاد الانجليزي مروان فيلايني لاعب وسط مانشستر يونايتد وروبرت هوت مدافع  ليستر سيتي بالإيقاف ثلاث مباريات بعد تصرفهما العنيف، الأحد الماضي، في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين 1-1 في البريميرليج.

وبدا أن فيلايني اعتدى بالضرب على هوت في الدقيقة 21 بعد أن قام المدافع الألماني بجذبه من شعره. وسيغيب هوت عن آخر مباراتين لليستر في الدوري وأول مباراة في الموسم المقبل.

ولن يشارك فيلايني مع مان يونايتد في آخر ثلاث مباريات في الدوري، لكنه سيكون قادرا على اللعب في نهائي كأس انجلترا  أمام كريستال بالاس يوم 21 مايو.

اعلن  الاتحاد الإنجليزي: أنه بالرغم من اعتراف اللاعبين الاثنين بالاتهام الموجه لهما، فإن هوت اشتكى من أن عقوبة الإيقاف ثلاث مباريات "مبالغ فيها بشكل واضح" في جلسة استماع للجنة المسابقات المستقلة التابعة للاتحاد الخميس."

يفكر ، البلجيكي تيبو كورتوا في الرحيل عن "بلوز تشيلسي " بسبب خلاف مع مدرب  حراس الفريق، وفقا لما ذكرته تقارير إخبارية.

إن كورتوا فقد الثقة تماما في مدرب الحراس كريستوف لوليشون حيث أن من ضمن الشروط التي وضعها أمام مدرب الفريق الجديد أنتونيو كونتي للاستمرار داخل صفوف النادي، الاستغناء عنه.

 كونتي طلب من الإدارة بالفعل الاستغناء عن مدرب الحراس ولكن تشيلسي رفض حيث يعتبرونه من ضمن رموز النادي.

و تذكر مصادر صحفية اسبانية إن مثل هذا الخلاف من الممكن أن يسهل على ريال مدريد  محاولة ضم الحارس في سوق الانتقالات المقبل.

سيحصل لاعبو ليستر سيتي على سيارة مرسيدس كهدية من مالك النادي بعد تحقيقهم الفوز بلقب  الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقرر الملياردير التايلندي فيتشاي سريفدانابرابا، مالك ليستر سيتي منح التشكيلة الكاملة للفريق المكونة  من 30 لاعبا سيارة مرسيدس "بي كلاس" والتي يبلغ سعرها نحو 35 ألف جنيه  وبقيمة إجمالية تصل لمليون جنيه .

وتعهد الملياردير بتحمل التكاليف الكاملة لرحلة إلى لاس فيجاس لجميع أعضاء الفريق، بعد الإنجاز التاريخي الذي تحقق بإحراز لقب البريميرليغ للمرة الأولى بتاريخ ليستر.

وذلك بالإضافة إلى 6.5 مليون جنيه إسترليني كمكافأة مالية من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، علاوة على الجائزة المالية الضخمة التي سيحصل عليها الفريق لاحتلاله المركز الأول.

قال أرسين فينجر إن لاعب وسط فريقه اليكس اوكسلاد تشامبرلين سيغيب عن بطولة أوروبا 2016 في فرنسا بسبب إصابة في الركبة، وسيبتعد بسببها عن الملاعب لمدة تصل إلى شهرين.

ولم يشارك تشامبرلين مع ارسنال  منذ تعرضه للإصابة في مباراة في دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة  في 23 فبراير الماضي، وكان من المقرر أن يعود لصفوف فريقه والمشاركة مع الفريق الأول في مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز غدا .

وقال فينجر للصحفيين "لا يمكن له المشاركة في بطولة أوروبا. سيعود إلى الملاعب في بداية يوليو."

وستنافس انجلترا في البطولة الأوروبية ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات روسيا وسلوفاكيا و ويلز.

وستنطلق البطولة الأوروبية التي يشارك فيها 24 منتخبا للمرة الأولى في العاشر من يونيو / وتستمر شهراً كاملاً .

قد يتلقى أنتونيو كونتي ضربة جديدة موجعة قبل بطولة أمم أوروبا المقبلة بعدما أصبحت الشكوك تحوم حول قدرة ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان على المشاركة.

وكان كونتي قد تلقى ضربة قبل أقل من شهر بعدما تعرض لاعب الوسط ماركيزيو لقطع في الرباط الصليبي، ليتأكد غيابه عن البطولة.

يعاني فيراتي بشدة منذ بداية الموسم وتسببت الإصابة في ابتعاده عن الكثير من مباريات فريقه، وكان كونتي يأمل ألا تؤثر عليه الإصابة قبل بطولة أمم أوروبا،  في ظل عدم تحسن حالة اللاعب.

و هناك  خلاف كبير بين الطاقم الطبي للاتزوري  وناديه الفرنسي بشأن طريقة  العلاج في ظل إمكانية لجوء اللاعب للحل الجراحي خلال فترة الصيف، وهو ما سيعني تأكد غيابه عن البطولة.

يسعى نادي ميلان للتعاقد مع لاعب خط وسط ريال مدريد، ماتيو كوفاسيتش، على سبيل  الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية

أدريانو جالياني، الرئيس التنفيذي للميلان تواجد في مدريد الأربعاء الماضي لمشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري  أبطال أوروبا.

كانت الزيارة أيضاً فرصة لمناقشة الأعمال التجارية بين جالياني ورئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز".

ميلان يريد كوفاسيتش، ولكن على سبيل الإعارة لمدة عام، وليس على سبيل الشراء".

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

أعلن نادي يوفنتوس امس  عن تجديد عقد أليجري بشكل  رسمي، لعام إضافي.

أليجري صاحب الـ48 عاما سيكون على رأس القيادة الفنية لليوفي حتى صيف 2018.

و بدا أليجري تدريب يوفنتوس في 2014، بعد إستقالة أنتونيو كونتي بشكل مفاجئ.

وقاد المدرب  يوفنتوس للفوز بالاسكوديتو  مرتين، وأوصله الى نهائي دوري أبطال أوروبا وكأس  إيطاليا.

علق أليجري على تجديد عقده مع الفريق، قائلاً: "لقد قررت ان أستمر مع يوفنتوس لمدة عامين  إضافيين بكل فخر، علينا النمو جنباً إلى جنب".

أضاف: "علينا البقاء في المسار الصحيح، الأمر الذي سيساعد على أن نصبح أبطالا على مستوى  عالمي، سوف نعمل يوماً بعد يوم".

يذكر أن أليجري عمل مع العديد من الاندية سابقاً، أبرزها ميلان وكالياري وساسولو.

اعترف روبرتو مانشيني، بعدم استحقاق الانتر  التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد فشله في الوصول للمركز الثالث في الكالشيو.

ويبتعد إنتر ميلان عن صاحب المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا بعشر نقاط قبل مبارتين من نهاية الدوري الإيطالي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل