المحتوى الرئيسى

مدرب العين الإماراتي : نريد أن نختتم الدوري بالفوز على الإمارات

05/07 01:12

أكد الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني لفريق العين الإماراتي لكرة القدم على أهمية مواجهة فريقه أمام الإمارات والمقررة بعد غد الأحد في الجولة الأخيرة من الدوري الإماراتي للمحترفين.

وقال للصحفيين مساء اليوم الجمعة :”نريد أن نختتم الدوري بالفوز سعيا لرفع رصيدنا من النقاط وندرك جيداً أن الفريق المنافس يتطلع إلى البقاء في الدوري، وسيقاتل بقوة من أجل التمسك بحظوظه في الجولة الأخيرة من الدوري”.

وأكمل :”المؤكد أننا لا نهتم كثيراً بوضع المنافس أو موقفه قبل أو بعد مباراتنا، بقدر التركيز على هدفنا في كل مواجهة نخوضها والمتمثل في تحقيق الفوز على حساب منافسنا مهما كانت الظروف والعين في أتم الجاهزية لاستضافة الإمارات”.

وحول حالات الغياب المتوقعة باللقاء، قال: “لا توجد حالات غياب في قائمة العين”.

وأضاف :”لن أذيع سراً إن قلت لكم بأننا نفكر في مسابقتي دوري أبطال آسيا وكأس رئيس الإمارات لكرة القدم لأنهما مهمتان جداً بالنسبة لنا وتنتظرنا فيهما مواجهات حاسمة ومصيرية، لذلك سأمنح الفرصة للبدلاء الذين لم يشاركوا مع الفريق لفترة طويلة في مواجهة الاحد، خصوصاً وأن بعض اللاعبين الأساسيين في حاجة إلى قسط من الراحة، قبل الدخول في أجواء المنافسات القارية والمحلية، وذلك لأن المساحة الزمنية التي تفصل المباريات المقررة علينا في المرحلة المقبلة بالبطولتين قصيرة جدا”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل