المحتوى الرئيسى

5 معلومات لا تعرفها عن البطل الخارق Iron man!

05/06 12:52

شخصية Iron man هى من الشخصيات الخارقة الحديثة نسبيا والتى لا يوجد لها تاريخ فى السينما الأمريكية مثل Bat man و Super Man، ومع ذلك فقد حقق نجاحا كبيرا، والذى كان متجسدا من خلال 3 أجزاء، كما ان تلك الشخصية شاركت قى بطولة الفيلم الجديد "Captain America: Civil War" إلى جانب البطل الخارق Captain America، واستطاع الفيلم أن يحقق أكثر من 200 مليون دولار، ولكن قبل أن تشاهد فيلم Captain America:Civil War اليك 5 معلومات لا تعرفها عن البطل الخارق Iron man.

أولا: من المؤكد أنك لا تستطيع أن تتخيل أن تشاهد الفيلم بدون النجم روبرت داونى، ولكن ما لا تعرفه أنه كان من المقرر أن يقوم ببطولة ذلك الفيلم النجم العالمى توم كروز حيث أنه تم ترشيحه من قبل داونى.

ثانيا: الـ"J.A.R.V.I.S" اسم نظام الذكاء الاصطناعي الذي كان يساعده Iron man فى معمله هو مجرد اختصار لجملة "Just a Rather Very Intelligent System" وتلك الجملة تعنى "مجرد نظام ذكاء اضطناعي آخر". 

ثالثا: حينما قام روبرت داونى بتجسيد شخصية Iron Man كان من أكبر الممثلين سننا الذين قاموا بتجسيد أدوار القوى الخارقة، ولكن ذلك لم يمنعه من التمثيل والقيام بدوره على ـكمل وجه والنجاح والتصدر شباك التذاكر من خلال 3 أجزاء.

رابعا: هذا الدور جعل روبرت من أغنى الممثلين فى العالم، وأعلاهم أجرا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل