المحتوى الرئيسى

[287] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

05/06 12:34

نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

مع اقتراب موعد عرض فيلم الطيور الغاضبة قامت روفيو بطرح هذه اللعبة في المتجر والتي كانت مختلفة على الأجزاء السابقة مع حيث شكل الشخصيات وطريقة اللعب، فستلاحظ أن الطيور هنا أصبح لها جسم قادر على الحركة وليس مجرد كرات تتحرك كما تم تغيير منظور اللعب ليصبح ثلاث الأبعاد حيث تقوم بسحب الطير للوراء ثم قذفه للأمام لكسر الحواجز الموجودة أمامك.

تطبيق للمحادثة قدم فكرة جديدة لإضافة أشياء مميزة للمحادثة وجعلها ليس حكراً على النص فقط بل يمكن من خلال طباعة بعض الكلمات إرسال صور متحركة، فيديوهات يوتيوب، لعب ألعاب جماعية، كما يحوي على ميزة استخدام التطبيق دون الحاجة لانترنت عن طريق البلوتوث، إضافة لمميزات آخرى.

سلسلة ماركو بولو التعليمية للأطفال من أكثر سلاسل التعليمية في المتجر تسلية وتعلماً للأطفال فهي صممت للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة أو السنين الأولى منها بقصد جعل الطفل يكتشف العالم حوله وهذا الجزء كان مخصصاً لاكتشاف الحياة البرية في القطب الشمالي والحيوانات القطبية وطريقة عيشهم، تطبيق مجاني لوقت محدود.

تطبيق يمكنك من عرض وإدارة بريدك الإلكتروني مباشرة في مركز الإشعارات فمن خلاله يمكن أرشفة، ووضع نجمة، وتحدد كمقروء، تحديد البريد المزعج وحذف رسائل البريد الإلكتروني كل هذا في مركز الإشعارات دون الحاجة لفتح أي تطبيق، مجاني لوقت محدود.

لعبة مميزة من ديزني تشبه إلى حد كبير لعبة المونوبولي الشهيرة وقامت ديزني بتطويرها وإضافة شخصياتها المحبوبة لها بحيث تستطيع استخدامهم داخل اللعبة ، المميز في اللعبة هي اللعب الجماعي بين الأصدقاء أو مع أشخاص آخرين بحيث تقوم بجمع البطاقات التي تؤهلك على ربح أسرع وتطوير نفسك، لعبة عائلية مميزة.

جيفي من أكثر مواقع الصور المتحركة شهرة، وهذا التطبيق هو أسهل وأسرع طريقة لتصفح والبحث وتبادل صور متحركة في الرسائل النصية مباشرة من لوحة المفاتيح من خلاله يمكنك من الوصول إلى الملايين من صور المتحركة وإرسالها بكل سهولة في اي تطبيق رسائل يدعم الصور المتحركة.

لعبة مميزة تحتاج لقدر كبير من التركيز وسرعة البديهة لإزالة أكبر عدد ممكن من المكعبات قبل أن تسقط في الحفرة لذا يجب ان تكون يقظ من الوقت قبل أن يداهمك، اللعبة ممية في الجرافيك والتأثيرات الصوتية والحركية التي تشعرك أنك سقطت بين أيدي قبيلة من الهنود الحمر، لعبة أحجيات مميزة.

تطبيق التقويم الإسلامي من أوائل التطبيقات العربية في متجر البرامج وهو يمكنك من تحويل أي تاريخ من الهجري إلى الميلادي، كما يعرض حالة القمر في هذا اليوم هل هو بدر أم هلال وغيرها من أشكال القمر، ويقوم بعرض المناسبات الإسلامي وما يقابلها في التاريخ الميلادي، ويوجد به إمكانية التحديث التلقائي للتقويم الهجري، كما يعرض لك تقويم يضم التاريخين الهجري والميلادي معاً.

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل