المحتوى الرئيسى

سقوط حاملة لقب دورة مدريد للتنس

05/04 20:06

فقد انضمت أزارنكا وكفيتوفا إلى القائمة، بعد انسحاب الأميركية سيرينا وليامس والتشيكية لوسي سافاروفا والخروج المفاجئ للبولندية أنييسكا رادفانسكا الأولى والألمانية أنجيليك كيربر الثانية وبطلة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، والإسبانية غاربيني موغوروسا الثالثة.

وأعلنت أزارنكا، بطلة دورتي إنديان ويلز وميامي أولى وثانية دورات الأساتذة، انسحابها من المباراة التي كانت مقررة لاحقا اليوم أمام الأميركية لويزا تشيريكو الصاعدة من التصفيات وذلك بسبب آلام أسفل الظهر.

في المقابل، جردت الأسترالية داريا غافريلوفا، كفيتوفا من اللقب بالفوز عليها في ساعة و42 دقيقة في الدور الثالث.

وهو الفوز الثاني لغافريلوفا على كفيتوفا في ثلاث مباريات جمعت بينهما حتى الآن، والثاني هذا العام بعدما تغلبت عليها في بطولة أستراليا المفتوحة. وتلتقي غافريلوفا مع تشيريكو في ربع النهائي.

وبلغت ربع النهائي أيضا الرومانية إيرينا بيغو بتغلبها على الأميركية كريستينا ماكهايل بمجموعتين لواحدة، لتضرب موعدا مع الرومانية سيمونا هاليب السادسة أو السويسرية تيميا باتشينسكي العاشرة.

ولدى الرجال، خرج السويسري ستانيسلاس فافرينكا الرابع من الدور الثاني بخسارته أمام الأسترالي نيك كيريوس بمجموعتين متتاليتين. وهو الفوز الثاني لكيريوس على فافرينكا في أربع مواجهات جمعت بينهما.

ويلتقي كيريوس في الدور ثمن النهائي مع الفرنسي غايل مونفيس الـ13 أو الأوروغوياني بابلو كويفاس.

وبلغ التشيكي توماس برديتش الثامن الدور ثمن النهائي بفوزه على الأوزبكستاني دينيس إيستومين الصاعد من التصفيات بمجموعتين متتاليتين ليلتقي مع الإسباني دافيد فيرر التاسع أو الأميركي دينيس كادلا الصاعد من التصفيات.

كما تأهل الإسباني روبرتو باوتيستا الـ15 بفوزه على مواطنه فيليسيانو لوبيز.

ويلتقي لوبيز في الدور المقبل مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش الأول أو الكرواتي بورنا كوريتش.

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل