المحتوى الرئيسى

خالد على في "جمعة الأرض": تراجع المحامي العام في إخلاء سبيل المتهمين مفاجئ

05/04 15:34

طالب دفاع المتهمون الـ22 في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "أحداث جمعة الأرض"، بإخلاء سبيل جميع المتهمين في القضية، مشيرين إلى أن القبض على المتهمين تم في الشوارع الجانبية لم يكن في محيط التظاهرة في محيط نقابة الصحفيين.

ومن جانبه طالب خالد على، دفاع المتهمين، أجلاً للاطلاع على أوراق القضية، مع تنفيذ قرار النيابة بتفريغ وضم الكاميرات والتسجيلات الخاصة بالقضية.

كما طلب علي، أفادة من هيئة النقل والموصلات عما إذا كان حدث تعطيل الموصلات أو قطع الطريق أمام النقابة، مع بيان من أخذ هذا القرار، وأفادة من هيئة المترو عن ما إذا كان تم تعطيل مترو السادات في يوم الجمعة الموافق 15 إبريل خلال الفترة من العاشر ة صباحًا للسابعة مساءً.

كما طلب شاشات عرض لعرض مادة فلمية، عن الأحداث، متابعًا "هناك أمر مفاجئ لي أول مرة يصادفني منذ 22 عامًا في المحاماه أن تصدر النيابة العامة، التي باشرت، باخلاء سبيل المتهمين، وتشاورت مع كل المحققين مع 25 متهم إلى إخلاء سبيل جميع المتهمين، ثم يأتي في محضر الإجراءات الساعة الثامنة، المحامي العام ويأمر باستمرار حبسهم، انا لا أقوال أن ذلك مخالف للقانون، ولكن كيف يكون للمحامي العام البعيد عن الأوراق كيف له أن يصدر .. انا مش بقول ان ده من حقه .. لكن هناك علامة استفهام.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل