المحتوى الرئيسى

السياحة في نيويورك بالصور

05/04 07:19

     تتجاوز عظمة نيويورك كونها مدينة عالمية ذات إيقاع سريع مميز، إلى كونها واحدة من أشهر الوجهات السياحية عالمياً.

فيما يلي معلومات عن نيويورك، وعن أماكن سياحية في نيويورك.

حين تقفين في هذه المدينة الأميركية العالمية، ستدركين بنفسكِ سبب شهرتها؛ ذلك أن أحياءها ذائعة الصيت عالمياً مثل مانهاتن وبرونكس وبروكلين وكوينز وستاتن آيلاند، تنطوي على عظمة متنوعة من بينها الفنية والاقتصادية والسياسية والرياضية وما إلى ذلك من مناحٍ ريادية وسمت أميركا على مرّ عقود.

أنّى وليت وجهكِ ستشهدين صور نيويوركِ الماثلة في ذاكرتكِ، وسترين المعالم التاريخية الهامة من قبيل تمثال الحرية وحي تايمز سكوير الذي يلقى شهرة عالمية، بالإضافة لشارع برودواي الذي يشتهر عالمياً بريادته مسرحياً وفنياً، عدا عن حديقة سنترال بارك المصنفة واحدة من أكبر الحدائق العالمية.

إليك نبذة عن السياحة في نيويورك بالصور:

- سنترال بارك: ستنعمين بجولة يعز نظيرها على مستوى العالم في هذه الحديقة مترامية الأطراف. أطلقي العنان لقدميكِ بين بحيرات هذه الحديقة وتلالها ومنحدراته الناعمة وخضرتها التي ستبقى عالقة في ذاكرتكِ مهما غبتِ لأعوام عن أميركا.

- متحف متروبوليتان: إن كنتِ من عشاق الفنون والحضارات والثقافات العالمية المتنوعة، فإنكِ ستجدين ضالتكِ في متحف متروبوليتان الذي يكتسب شهرة عالمية واسعة.

- حديقة واشنطن سكوير: واحدة من أكثر الحدائق الأميركية التي تضمّ بدائعاً طبيعية بالإضافة لمرافق ترفيهية وخدماتية فارقة على مستوى العالم.

- مركز روكفلر: إن كنتِ من عشاق التسوق وممن يبحثن عن كل ما هو جديد عالمياً، فعليكِ بمركز روكفلر الذي ستجدين فيه كل ما تنشدين.

- تايمز سكوير: أطلقي العنان لناظركِ وجولي ببصركِ بين الشاشات الشاهقة الممتدة على ارتفاع الأبراج وناطحات السحاب؛ لتشاهدي كل ما هو جديد، ولتنطلقي بتجلٍ نحو أكثر المدن العالمية السريعة قلباً وقالباً.

لا شيء يعادل مدينة عالمية جميلة بطيف واسع من المطاعم ذات الأطباق العالمية الشهية. فيما يلي أفضل المطاعم في نيويورك:

- مطعم بانج نام: من قال بأن المطعم الجيد باهظ الثمن بالضرورة؟ يعدّ هذا المطعم من بين الأشهر والأشهى في نيويورك، وبأسعار في المتناول.

- مطعم غراميرسي تافيران: إن كنتِ من عشاق المذاق الأميركي، بنكهة حديثة متنوعة، فعليكِ بهذا المطعم ذائع الصيت في نيويورك.

- مطعم توموئي سوشي: انعمي بمذاق السوشي الفريد في هذا المطعم الأميركي الشهير، بأطباقه اليابانية المميزة.

- مطعم بلوسوم: إن كنتِ من عشاق الطعام النباتي والعضوي، فعليكِ بهذا المطعم الأميركي الشهير، الذي يتحرى أن تكون أطباقه صحية للغاية وعضوية. 

السياحة في كوبا: وجهة مثالية للباحثين عن الطبيعة والتاريخ

السياحة التاريخية: 10 مدن على عشاق التاريخ زيارتها!

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل