المحتوى الرئيسى

الزمالك يضرب الطلائع بثنائية كهربا ومايوكا

05/03 23:23

نجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز على فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بينهما ضمن مباريات الجولة 26 للدوري الممتاز والتي أقيمت على ستاد بتروسبورت.

أحرز أهداف المباراة، محمود كهربا في الدقيقة 42 ،ومايوكا في الدقيقة 61، بينما سجل هدف الجيش الوحيد عاصم صلاح في الوقت البديل، ليرتفع رصيد فريق الزمالك للنقطة 48 ويتوقف رصيد الطلائع عند النقطة 29.

بدأ فريق الزمالك المباراة بتشكيل: "محمود جنش، وعمر جابر، وعلي جبر، ومحمد كوفي، ومحمد عادل جمعة، وأحمد توفيق، وطارق حامد، وشيكابالا، ومحمد إبراهيم، ومحمود كهربا، وإيمانويل مايوكا".

بينما بدأ فريق طلائع الجيش اللقاء بتشكيل: "محمد بسام، وعصام صبحي، ومحمود البدري، ومحمود حمدي، وعاصم صلاح، وأحمد شديد قناوي، ومحمد رزق، وأحمد سعيد أوكا، وفرانك ستيفن، ومحمد شريف، وأوسو كونان".

بداية حماسية في الدقائق الـ10 الأولى من الفريقين، وتحركات من وسط الملعب لمحمد إبراهيم، وثنائي الوسط، طارق حامد، وأحمد توفيق، ومحاولات من الطلائع عن طريق عاصم صلاح، في الجانب الأيمن، لكن دون خطورة على مرمى الحارسين، جنش، وبسام.

ويهدر كهربا فرصة من أمام مرمى فريق الطلائع، بعد رأسية علي جبر، ليسددها كهربا بغرابة خارج المرمى، ويحصل عصام صبحي لاعب الطلائع على إنذار، ويستمر الأداء العشوائي من الفريقين، ويحصل أوسو كونان على إنذار.

 ويستمر الأداء دون خطورة حتى تشهد الدقيقة 42 هجمة منظمة، من أحمد توفيق، لمحمد إبراهيم، ثم محمد عادل جمعة، الذي يلعبها عرضية، تصل إلى مايوكا، الذي يسدد وينقذها باسم، لتجد المتابع كهربا، محرزا الهدف الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأبيض.

مع بداية الشوط الثاني، يدخل الفريقين المباراة بدون تغييرات، وضغط من طلائع الجيش والذي ينتج عنه حصول فرانك ستيفن على إنذار بسبب التدخل العنيف مع عمر جابر، ويجري طارق يحي أول تغيير بنزول علاء علي بدلا من عصام صبحي ويلغي حكم المباراة هدف أحرزه مايوكا بداعي التسلل.

ويضيف مايوكا الهدف الثاني في الدقيقة 61 من عرضية محمد إبراهيم ، ويضغط الزمالك بعد المباراة ولكن بدون خطورة على مرمى الطلائع، ويدفع الطلائع بحسن يوسف بدلا من أحمد شديد قناوي ، ويهدر شيكابالا هجمة خطيرة بعدما أن راوغ أكثر من لاعب بدون التسديد على المرمى، ويدفع الزمالك بأحمد حسن مكي بدلا من مايوكا، ثم خروج محمد إبراهيم ونزول إبراهيم عبد الخالق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل